اعترافات صادمة لقاتل نيرة أشرف.. ومحاميه يدلي بأول تصريح
اعترافات صادمة لقاتل نيرة أشرف.. ومحاميه يدلي بأول تصريحاعترافات صادمة لقاتل نيرة أشرف.. ومحاميه يدلي بأول تصريح

اعترافات صادمة لقاتل نيرة أشرف.. ومحاميه يدلي بأول تصريح

أدلى الطالب محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف بشهادته في أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات المنصورة في مصر، اليوم الأحد 26 يونيو/ حزيران.
وكشف محمد عادل أنه كان متفقا مع الضحية على الخطوبة، وأن عائلتها كانت على علم بذلك وفق ما أخبرته به، لكنها بعد ذلك أنكرت علاقتهما وابتعدت عنه بعدما حصلت على ما تريد منه.
وأوضح: "كنا متفقين على الخطوبة أنا ونيرة وأهلها كانوا عارفين زي ما قالت لي، وكل ده بشهادة أهلها، ولكنها بعدت وأنكرت بعد كدا علاقتنا". وأضاف: "كانت وخداني مرحلة في حياتها علشان توصل لحاجات معينة ووصلت للحاجة دي وخلاص مبقتش عاوزاني".
بدوره، قال المحامي الموكل من أسرة المحكمة بالدفاع عن محمد عادل الذي أقدم على قتل الطالبة نيرة أشرف عند مدخل جامعة المنصورة في وضح النهار وأمام أعين العديد من المارة والطلاب: "لدينا أدلة جديدة في صلب القضية، وسوف نغير وجهة نظر الرأي العام".
وأكد المحامي على حق المتهم في وجود من يدافع عنه، وأن أسرة المتهم أوكلت إليه الدفاع عنه، وأضاف: "النيابة تقول اللي هي عايزاة، ولكن لدينا أدلة سوف تحدث مفاجأة، تغير سير القضية تماما، والمحكمة تحكم بما تراه".
وتنظر محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة في جريمة قتل المجني عليها نيرة أشرف عبدالقادر عمدا مع سبق الإصرار، حيث كان القاتل قد بيّت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.
وتضمن أمر إحالة المتهم إلى المحكمة، أن المتهم وضع مخططا لقتلها حدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة موعدا لارتكاب جريمته؛ ليقينه من تواجدها بها.
كما حدد المتهم الحافلة التي تستقلها وركبها معها مخفيا سكينا بين طيات ملابسه، وتتبعها حتى وصلت أمام الجامعة، حيث باغتها من ورائها بعدة طعنات سقطت على أثرها أرضا، فتابع الاعتداء عليها بالطعنات ونحر عنقها قاصدا إزهاق روحها خلال محاولات البعض الذود عنها وتهديده إياهم محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com