القبض على رجل أعمال مصري قتل زوجته وأحرق جثتها لأنها حامل بفتاة
حياتك اهتماماتك
25 يونيو 2022 8:41

القبض على رجل أعمال مصري قتل زوجته وأحرق جثتها لأنها حامل بفتاة

avatar سعد يوسف

اعتقلت الشرطة المصرية رجل أعمال أقدم على قتل زوجته وإحراق جثتها في منطقة صحراوية قرب مدينة 6 أكتوبر، وفق ما ذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية.

وبحسب التقارير، فإن الجاني وهو ”تاجر“ قام بقتل زوجته بعدما علم أنها حامل بفتاة، وأشعل النيران بها لإخفاء ملامحها، لكن السلطات المختصة كشفت الجريمة وألقت القبض عليه.

وفي التفاصيل، ولدى اختفاء الزوجة، تقدمت عائلتها بثلاثة بلاغات إلى مركز الشرطة في منطقة سكنها، معربين عن شكوكهم في زوجها، لكن الزوج أبلغ جهة التحقيق بأن زوجته خرجت من المنزل ولم تعد ولا يعلم مكانها.

واعترف الزوج بأن مشاجرة نشبت بينهما، وجّه على إثرها لكمات متتالية إلى زوجته التي لم تتحمل الضرب لأنها حامل في الشهر الثالث، فسقطت أرضا ومع استمراره في ضربها فارقت الحياة.

وقالت عائلة الضحية إن الزوج أصيب بحالة غضب لدى علمه بأن زوجته حامل بفتاة، بينما كان يرغب بمولود ذكر.

وكشف شقيق القتيلة أن الضحية تحدثت مع زوجته يوم الواقعة هاتفيا وأخبرتها بأن زوجها يهددها بالقتل، بسبب علمه بحملها فتاة، ثم أنهت المكالمة سريعا. وأضاف: ”قمنا بعدها بالاتصال على هاتفها أكثر من مرة ولكنها لم تستجب“.

وكشفت التحقيقات أن القاتل ألقى جثة زوجته في منطقة صحراوية في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، وأشعل النيران بها لإخفاء ملامحها.

بدوره، قال المتهم إنه عندما فوجئ بمقتلها قرر التخلص من جثتها لعدم كشف أمره فحمل الجثة وألقاها في منطقة صحراوية نائية. وأوضح أنه وخشية أن يتعرف أحد على زوجته قام بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جثتها لاخفاء ملامحها تماما وعاد لمنزله.

وأرشد المتهم الأجهزة الأمنية المختصة وفريق التحقيق بالقضية إلى مكان الجثة، وعثرت عليها الأجهزة الأمنية وتم نقلها إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة.

يذكر أن مصر شهدت خلال الأيام القليلة الماضية حوادث متفرقة، بينها ذبح طالبة على يد زميلها في جامعة المنصورة، وانتحار شابين أحدهما من فوق أحد الكباري في المدينة ذاتها، وآخر من فوق برج القاهرة، فضلا عن حوادث قتل وعنف أخرى متفرقة.