هذا ما حدث بعد صفع عريس لعروسه خلال زفافهما لأنها فازت عليه
هذا ما حدث بعد صفع عريس لعروسه خلال زفافهما لأنها فازت عليههذا ما حدث بعد صفع عريس لعروسه خلال زفافهما لأنها فازت عليه

هذا ما حدث بعد صفع عريس لعروسه خلال زفافهما لأنها فازت عليه

أجرت الشرطة في أوزبكستان تحقيقا مع العريس الذي صفع عروسه بشكل قاس على رأسها خلال حفل الزفاف، لمعرفة حيثيات الأمر، عقب انتشار الفيديو الخاص بالحادثة على مواقع التوصل الاجتماعي بشكل كبير.
كما استمعت الشرطة لأقوال العروس ولذويها، تحسبا لحصول ردات فعل مستقبلية.
ووفق القضية فإن العروس لن تنفصل عن عريسها، فيما رفعت الشرطة دعوى ضد العريس، بموجب مادة تدور حول أعمال شغب طفيفة.
وكان الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام قد وثق تعرّض العروس في حفل زفافها إلى اعتداء صادم، عندما وجه عريسها إلى رأسها ضربة قاسية، رغم أن الجميع في تلك اللحظة كان في لحظات فرح.
وقام العريس بهذا التصرف بعد أن تغلبت عليه عروسه في لعبة تبدو تقليدية في مثل هذه المناسبات.


لم يكن واضحا في الفيديو نوع المسابقة التي تنافس فيها الزوجان، وأظهر المقطع الزوجة وهي ترفع يدها فرحا بفوزها بالمسابقة، وعندما أدرك الزوج أنه خسر أمامها لم يتمالك نفسه، ليرفع يده ويضرب رأس زوجته بقسوة.
وبعد تلقي الزوجة للضربة اختفت أصوات ابتهاج الحضور، قبل أن تقوم سيدتان بسحب العروس من المسرح، فيما ظهر رجل بجانب الزوج وقد بدت عليه هو الآخر علامات الصدمة.
وأحدث مقطع مشهد الضربة في حفل الزفاف غضب الآلاف من مواطني أوزبكستان، حيث وقعت الحادثة، وكذلك الجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
وطالب الكثير من المتعاطفين العروس بترك عريسها وعدم العودة إليه مجددا، كما طالبوا الشرطة بإنزال العقوبات ضده حتى يكون عبرة لغيره، لكن الذي حدث بعد ذلك كان مختلفا بعد أن تحققت الشرطة من الأمر وأنهت القضية.
واستذكر العديد من المتابعين على مواقع التوصل أن ما حدث مشابه لعروس في العام 2019، عندما تعرضت للضرب يوم زفافها وأمام الحضور من قبل زوجها.
في ذلك الحين انتشر فيديو للزوجة وهي تتعرض لصفعة على وجهها من قبل زوجها الذي لم يقبل مزاحها معه أمام الحضور.
logo
فوشيا
www.foochia.com