عروس مصرية ووالدتها تردّان على الهجوم بعد شروط عقد زواجها
حياتك اهتماماتك
05 يونيو 2022 20:12

عروس مصرية ووالدتها تردّان على الهجوم بعد شروط عقد زواجها

avatar تقوى الخطيب

أثارت عروس مصرية موجة جدل واسعة خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في مقطع فيديو، وهي تفرض على عريسها شروطاً أمام الحضور، قبل توقيع عقد القران.

وظهرت العروس في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي نشرته هي عبر حسابها على فيسبوك، وهي تحمل القلم وتطلب الكلمة من المأذون، ووجهت حديثها لعريسها قائلة: ”أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير السند وخير الصاحب، مندمتش يوم في اختيارك، بل بالعكس أنت أكبر وأعظم انتصاراتي“.

وتابعت: ”هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل“.

وتعرضت العروس لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها أحرجت عريسها أمام أهله وأهلها، خصوصا مع حركة يدها التي أعطت انطباعاً وكأنها تهدد.

وأضافوا أنه كان من الممكن أن تخبره بمتطلباتها في جلسة تجمع بينهما فقط بعيدا عن الأهل.

فيما رأى البعض أن هذا حق طبيعي على الجميع احترامه، ورفضوا اعتبار ما طلبته شروطاً، مشيرين إلى أنه حرص من العروس على أهلها وسط شهادة من الحضور.

وخرجت الشابة عن صمتها بعد الهجوم عليها مؤكدة في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنها لم تسعَ أبداً للشهرة كما تردد حولها، مستنكرة كمية الانتقادات التي طالتها، وقالت: ”أنا وحيدة أهلي والموضوع مش سهل عليا“.

كما أوضحت أن عريسها لم ينزعج من كلامها أبداً، بل اعتبره حقا من حقوقها، إلا أنه غضب بعدما انتشر الفيديو بهذه الطريقة، ولام صديقتها التي قامت بتصوير المقطع ونشره.

وبعد حالة الجدل الواسعة التي أحدثها الفيديو، علقت والدة العروس في تصريحات صحفية قائلة: ”بنتي حاطة جوزها على دماغها، ليه السب والقذف فيه؟ وليه ما أخدوش الجانب الحلو لما قالتله إنت أحسن زوج؟“.

وحقق مقطع الفيديو مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وأعلنت العروس أنها اضطرت لتقييد التعليقات على حسابها الشخصي في فيسبوك والذي يتابعها عليه أكثر من 2000 شخص عقب الهجوم عليها.