عروسان يضرمان النار بأنفسهما في حفل زفافهما (فيديو)
حياتك اهتماماتك
15 مايو 2022 8:13

عروسان يضرمان النار بأنفسهما في حفل زفافهما (فيديو)

avatar سعد يوسف

قرر زوجان يعملان في مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات الخروج عن الأعراف والتقاليد ”المُملة“ في حفلات الزفاف، بمغامرة جريئة في حفل زواجهما، لا تقل خطورة عمّا يقدمانه في حياتهما العملية.

وبحسب صحيفة ”نيويورك بوست“، فقد قام الزوجان غابي جيسوب وأمبير ميشيل بإضرام النار بأنفسهما عند نهاية مراسم الزواج بدلا من أن يزفا بالورود كما المُتعارف عليه، وقد ظهر ذلك في فيديو انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد شارك الزوجان غابي وأمبير من قبل في تحضير مواقع أفلام ومسلسلات عالمية مثل الدراما الأمريكية ”Yellowstone“ بطولة كيفين كوستنر وويس بنتلي، وفيلم الرعب الأمريكي ”Hereditary“ بطولة توني كوليت وأليكس وولف.

2022-05-Jam_Press_JMP196583

ويبدو أن مشاركتهما في تلك الأعمال دفعتهما إلى استلهام زفافهما منها، إذ يظهر الزوجان في الفيديو وهما يقفان بثقة إلى جانب بعضهما ويمسكان بيديهما قبل أن يشعل أحدهم زهور العروس وتنتقل النار تلقائيا إلى فستانها وبدلة العريس.

وركض العروسان أمام الضيوف الذين ارتفعت أصوات تشجيعهم ومن ثم انحنيا وتم إطفاء النار التي اشتدت في اللحظات الأخيرة، في لقطات تحبس الأنفاس.

@djrusspowellAmbyr & Gabe met on set. Their wedding exit makes sparklers look boring 🔥♬ He’s a Pirate & Jack Sparrow (From ”Pirates of the Caribbean“) – David Solís

وحصد الفيديو بعد نشره على منصات مختلفة، ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات التي أشادت بهذه الخطوة المغامرة، فعلى منصة ”تيك توك“ سجل نحو 3 ملايين مستخدم إعجابهم بالفيديو مع نحو 10 آلاف تعليق.

وجاء من ضمن التعليقات: ”سيكون زفافهما من بين الأفضل 10 للأبد“، فيما قال آخر ”تخيلوا لو لم تكن الكاميرا تعمل في تلك اللحظات“، وأوضح ثالث أن الزوجين ”كان لدى كليهما جل مضاد للحرق في شعرهما ووجهيهما، ثم كانت تعلو رأس كل منهما باروكة شعر مستعار“.

2022-05-Jam_Press_JMP196588

وشبه عدد من المعلقين هذا الزفاف بمشهد من فيلم (Hunger Games: Catching Fire) عندما اشتعل فستان الممثلة جينيفر لورانس الأبيض، وقال أحد المدربين على وسائل التواصل الاجتماعي: ”كان من الممكن أن تقتلهما أشياء كثيرة في هذا الفيديو“.

بدورها، ذكرت مجلة نيوزويك أن الزوجين كانا يرتديان ملابس مقاومة للحريق، فيما أكد منسق الموسيقى الذي نشر بيان إخلاء مسؤولية ما فعله العروسان، بأن الزوجين ”محترفان ومدربان“، محذرا من محاولة تقليد ذلك.