شركة اتصالات في لبنان تحدث ضجة بسبب تعليق "خادش" من موظفها
حياتك اهتماماتك
22 مارس 2022 11:06

شركة اتصالات في لبنان تحدث ضجة بسبب تعليق "خادش" من موظفها

أحدث تصرف أحد موظفي شركة ”أوجيرو“ للاتصالات في لبنان حالة من السخرية؛ بسبب ردّه على أحد المتابعين نتيجة ضعف الشبكة في بعض المناطق اللبنانية.

البداية كانت عندما كتب حساب يُدعى ”ميم“ عبر موقع ”تويتر“ تعليقا قال فيه: ”انترنت أوجيرو هاليومين كتير متعوب عليه“، فتدخل المدير العام لهيئة ”أوجيرو“ عماد كريديه بالتعليق عبر ضمّ الحساب الرسمي للهيئة إلى المحادثة التي كتب فيها متابع آخر يدعى سامر أيضا: ”حإقعد عالراوتر بعد شوي وما عم يلقط… عنا امتحانات يا كبير“.

وصُدم المغرّدون برد الحساب الرسمي لـ“أوجيرو“، فكتب أحد الموظفين: ”مرحبا سامر، القعدة على الراوتر لا ينصح بها… خاصة إذا الراوتر اللي عندك إلها آنتينات، يرجى التواصل معنا عبر الخاص لمساعدتك وتقديم حلول أقل ألما“.

2022-03-ogero-twitter

وأكد المدير العام لهيئة ”أوجيرو“ عماد كريديه، أن حساب الشركة عبر موقع تويتر لم يتعرض للسرقة، معترفا بصحة المنشور، وهدد الموظف الذي كتبه بالعقاب، بحسب صحيفة ”النهار“ المحلية.

لكن حساب ”أوجيرو“ حذف التغريدة بعد ذلك لأنها تضمنت إيحاءات غير أخلاقية، وتعبيرا خادشا من الموظف.

2022-03-ogero7

وحظي هذا التصرف بتفاعل واسع بين الجمهور اللبناني، كان ما بين الغضب والسخرية، وجاء في التعليقات: ”قصصنا مع موظفي اوجيرو ما بتخلص، وياريت الأغلبية صاحبي اختصاص … كلهم تعينوا محسوبيات“، وأضاف آخر: ”بيكون موظف واسطة ما بيفهم إلا يحكي هيك“، و“ هيدا هو مستوى لبنان اليوم، كله هابط و كله مشرشح و كله مكبوت“.

كما كتب أحد المتابعين: ”موظف لبناني وظفته طبقة الفساد يرد بطريقة مسيئة على مواطن يطالب بحقه في الحصول على الانترنت مقابل ما يدفعه.. يحدث هذا بوجود المدير العام لهيئة أوجيرو“.

2022-03-screenshot-twitter.com-2022.03.22-13_55_55

ومؤخرا أبدى أحد المواطنين اللبنانيين غضبه على شركة ”أوجيرو“؛ بسبب إغلاقها في مناطق عكار، وقال: ”شركة أوجيرو المعروفة بخدماتها السيئة وصيتها السيء بتقبض شهريا من الناس بمناطق عكار وحلبا والها اكتر من أسبوع مغلقة ولا احد يستطيع تقديم أي شكوى بسبب انقطاع الانترنت منذ أكثر من أسبوع في كل المنطقة نتيجة العاصفة ربما ولكن لا حياة لمن تنادي ولا تصليحات قائمة“.

2022-03-screenshot-twitter.com-2022.03.22-13_56_48