عريس الإسماعيلية يعلق بعد ضرب عروسه في الشارع لتأخرها عند الكوافيرة
حياتك اهتماماتك
18 فبراير 2022 18:02

عريس الإسماعيلية يعلق بعد ضرب عروسه في الشارع لتأخرها عند الكوافيرة

تصالح ”عروسا الإسماعيلية“ الذي انتشر لهما مقاطع مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما يتبادلان وأقاربهما الضرب والسباب بعد دقائق من حفل زفافهما قبل أن ينتهي الأمر بإصابة العروس وتحرير محضر في قسم الشرطة.

وأظهر الفيديو مشاجرة بين العروسين في الشارع، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت لاشتباك بالأيدي ثم تبادل الضرب، وتدخل أقاربهما لتنتهي بإصابة العروس وسقوطها على الأرض.

وحررت الشرطة محضرا وأخطرت النيابة لتولي التحقيق بعد أن تمت السيطرة على الموقف، لكنهما تصالحا في النهاية، وقيل وفق ما تم تداوله أن سبب المشاجرة هو تأخر العروس عند الكوافيرة.

وعندما خرج العروسان من مركز الشرطة استكملا العرس بشكل طبيعي وكأن شيئًا لم يحدث وفق ما أكده أحد أقارب العروسين.

وعلقت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة على الحادث عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “يا راجل يا رجل لا تضرب النساء. لباس الفرح .. يا رجل تضربها في الشارع وأمام الناس “. عروستي ، لقد صنعت السلام ، لكن تذكر أن المصالحة ليست جيدة تمامًا في حالتك“.

وتابعت: “لن نتفاجأ أبداً بأنه متهور ويقتلك ، أو يضربك أمام أولادك أو في الشارع مرة أخرى وأنت مع الأطفال … غياب التعليم والاحترام والفروسية هو البداية. من انهيار الأسرة “.

من جهته قال العريس إن علاقته بعروسه جيدة، وأن الفرحة حدثت في إحدى الصالات، وأنه لم يعتدِ على عروسه فور خروجها من محل مصفف الشعر، كما ورد، مشيرة إلى أنهم توجهوا مباشرة إلى قاعة الفرح دون أي مشاكل.

وأوضح العريس أنه سيصطحب عروسه إلى شرم الشيخ للاحتفال بشهر العسل كأي عروسين، مؤكدا سعادته بالزواج.

بينما قالت العروس إنه لا يوجد خلاف بينها وبين زوجها، وأنها سعيدة بعد الزواج من حبيبها، بعد قصة حب طويلة.

وقال والد الزوج إن العروسين أولاد عم، ولا توجد مشاكل كما تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن الأمر مبالغ فيه ولم يتم نقله بالصورة الحقيقية، مشيرا إلى أن هناك قصة حب عمرها 13 عاما جمعت بينهما.

وأضاف أن الأسرة كلها سعيدة بهذا الزواج، وأنهم احتفلوا بالزواج في إحدى قاعات الأفراح، وهذا دليل على عدم وجود خلافات.