مغربي يخطب فتاتين بحفل واحد.. وإحدى العروسين ترد على الهجوم
حياتك اهتماماتك
16 فبراير 2022 19:58

مغربي يخطب فتاتين بحفل واحد.. وإحدى العروسين ترد على الهجوم

avatar تقوى الخطيب

أثار شاب مغربي الجدل بعدما ارتبط بفتاتين في حفل خطوبة واحد جمعهما به، ومما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو تأكيد الفتاتين موافقتهما وسعادتهما بالفكرة.

وتم تداول مقطع فيديو يظهر فيه شاب يدعى نصير وبجانبه خطيبتاه، في حفل عائلي اقتصر على حضور ضيق، وارتدت العروسان الزي التقليدي المغربي ”القفطان“، واحدة باللون الأبيض والأخرى بالأسود.

وقالت إحدى العروسين إن هذا القرار حرية شخصية بالنسبة لهما، معبرة عن غضبها من تعليقات الناس الموجهة لهما بشأن قبول الخطبة.

كما أبدت انزعاجها من طريقة نصحهما، معلقة: ”نقول للناس اللي بينتقدونا، الله يهديهم علينا، احنا معملناش حاجة عيب ولا حرام، كنت أتمنى يقفوا معنا ويدعمونا“.

وعبر الشاب المغربي عن سعادته وطلب من الجميع أن يدعو له بالتوفيق، مؤكدا أنه لم يخالف الشرع أو القانون، كما أوضح أنه على وفاق تام معهما.

ويأتي حفل الخطوبة بعد طلب الفتاتين وهما صديقتان وليستا أختين كما رُوج في فيديو لهما أن تتزوجا بنفس الرجل، في حين لم يكن نصير أول شاب مغربي يطبق الفكرة، الأمر الذي هاجمه وانتقده عدد من المغاربة داعين الفتاتين للتراجع عن الأمر.

وسخر العديد من الفتاتين ومن طريقة اختيارهما لرجل واحد، بينما اعتبر شباب آخرون أن الشاب الذي يخطب فتاتين في نفس اليوم في نفس الحفل وتكونان موافقتين وسعيدتين هو شخص محظوظ بالتأكيد.

فيما ذهب آخرون للتعليق على فارق الحجم بين العروسين والشاب ، حيث إنه يتمتع ببنية جسم نحيلة إلى حد ما، بينما تظهر على الفتاتين علامات السمنة.

وجاء في التعليقات: ”المغرب فيها نسبة عنوسه كبيره جداً عشان كذا وافقن ياخذن رجل واحد وتراهن مقتنعات جداً وراضيات ..الله يوفقهم..“.

وقال متابع: ”هي المسألة ما فيها حرام لكن هالأيام زوجة وحدة وما تقدر تكفي لها مسؤولياتك الزواج مهو بس عقد نكاح، هذا التزام ومؤسسة وان كثروا الشركاء تخرب السالفة ”.

وعلقت متابعة: ”يعني ليه بنفس اليوم مدري وش النفسية الي فيها البنات حتى وافقوا على الموضوع“.