سبعة أشياء تخصّكِ.. عليكِ الاحتفاظ بها سرًا
حياتك اهتماماتك
22 ديسمبر 2021 9:30

سبعة أشياء تخصّكِ.. عليكِ الاحتفاظ بها سرًا

avatar وسام صالح

هناك أشياء معينة تخصّكِ، لا ينبغي لأحد معرفتها، وليس عليكِ قول كل شيء ومشاركته مع الجميع. بعض الأشياء في الحياة، يجب أن تبقى سرًا لا يطلع عليها أحد. والأمر لا يتعلق بالثقة، بل لأن إفشاء هذه الأمور قد يكون ضارًا بكِ.

فيما يلي قائمة بسبعة أشياء، يجب أن تتذكري الحفاظ عليها سرًا، وستلاحظين بنفسك أن حياتك أصبحت أفضل.

كل ما يتعلق بشريك حياتك

2021-12-couple

شريك حياتك يخصك أنت فقط، لا تشاركي أيًا من أموره مع الآخرين، ومن المؤكد أنه لا يمكنك مشاركة أسراره مع الآخرين. حتى لو انفصلتما لا تذكريه بسوء. معظم الناس يميلون إلى التحدث بسوء عن شركائهم السابقين، هذا الأمر سوف ينعكس عليك سلبًا. لذلك، اذكريه بالخير أو اصمتي.

أهدافك في الحياة

2021-12-87954271

معظمنا لديه أهداف معينة في الحياة، أشياء معينة نريد تحقيقها. الأفضل هو الاحتفاظ بها لنفسك، والعمل عليها وعدم مشاركتها مع أي شخص حتى تحققيها؛ لأنك في حال وجدت شيئًا آخر أكثر إثارة للاهتمام وتوقفت عن العمل على الأهداف التي أعلنتها، سيبدأ الناس في سؤالك، وأنت لست مضطرة للشرح لأي شخص.

ثانيا، عندما تشاركين الآخرين ما تريدين عمله، قد تكون هناك تعليقات أو ردود فعل سلبية، من أولئك الذين لديهم طاقة سلبية، أو يشعرون بالغيرة والحسد.

الإعلان عن الأفعال الحسنة

2021-12-87954270

في الواقع، إن الإعلان عن الخدمات التي قدمتها للآخرين أمر سيئ جدًا. إذا كنت قد فعلت شيئًا جيدًا، أو قدمت خدمة لشخص ما، فاحتفظي به لنفسك، خاصة عندما يكون عملًا خيريًا. التفاخر بما فعلته، سيجعل الناس ينظرون لك بعدم احترام. دعي الآخرين يتحدثون عنك، ويعبروا عن إعجابهم بكِ عندما يرون النتائج.

حسابكِ المصرفي وما تملكين

2021-12-87954269

هذه ليست بحاجة إلى الشرح، فمن أجل الحفاظ على أمنك، ابقي فمك مغلقا بشأن حسابك المصرفي، وأي ممتلكات أخرى.

نقاط ضعفك

2021-12-mad-girl

كل شخص لديه نقاط ضعف ومخاوف تخصه، ومع ذلك يجب ألا تشاركي الآخرين نقاط ضعفك ومخاوفك، واجهي نقاط ضعفك ومخاوفك بثقة، مهما كانت صغيرة أو كبيرة.

المشاكل العائلية

2021-12-87954267

لا توجد عائلة مثالية، رغم أنها قد تبدو متماسكة جيدًا وجميلة جدًا، ولكن هناك مشاكل خلف كل باب. إذا كنت تشعرين بضغط شديد وتريدين التحدث، فتحدثي إلى صديق تثقين به جيدًا. لا ضرورة لأن يعرف الجميع عن هذه المشاكل، فحتى لو بدا لك أنهم يواسونك، سوف ينتهي الأمر بالناس، إلى جعل الأمر مصدرًا للنميمة، أو سؤالك الدائم عما حل بالمشكلة.

مواهبك

2021-12-87954266

دعي العالم يرى مواهبك، عندما تأتي فرصة الإعلان عنها. لا تتفاخري بها، وأظهريها في الوقت والمكان المناسبين. إن نوع التقدير الذي ستحصلين عليه عندما تظهرين مواهبك في المكان والزمان المناسبين، سيشعرك بالأهمية والسعادة.