ضرب مبرح لصيدلانية مصرية لعدم ارتدائها الحجاب.. وفيديو يوثق الحادثة

اهتماماتك

ضرب مبرح لصيدلانية مصرية لعدم ارتدائها الحجاب.. وفيديو يوثق الحادثة

تعرضت صيدلانية مصرية تدعى إيزيس مصطفى للاعتداء بالضرب المبرح والتنمر من قبل موظفات يعملن معها في مقر عملها بمحافظة الشرقية شمال مصر عقاباً لها على عدم ارتدائها الحجاب. ورصد مقطع مصور حادثة الاعتداء على الصيدلانية الشابة داخل الوحدة الصحية في قرية كفر عطا الله التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية. ووثق المقطع تناوب اثنتين من الموظفات على ضرب إيزيس وسحلها وجذبها من شعرها بحجة عدم ارتدائها الحجاب. وأدلى شهود عيان على الواقعة بتفاصيل ما حدث وقالوا إن إيزيس مصطفى تعرضت للتنمر من موظفات تعمدن إيذاءها منذ فترة، وأشاروا إلى أنه تم منعها من التوقيع في دفاتر الحضور، حتى تطور الأمر لوقوع

تعرضت صيدلانية مصرية تدعى إيزيس مصطفى للاعتداء بالضرب المبرح والتنمر من قبل موظفات يعملن معها في مقر عملها بمحافظة الشرقية شمال مصر عقاباً لها على عدم ارتدائها الحجاب.

ورصد مقطع مصور حادثة الاعتداء على الصيدلانية الشابة داخل الوحدة الصحية في قرية كفر عطا الله التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

ووثق المقطع تناوب اثنتين من الموظفات على ضرب إيزيس وسحلها وجذبها من شعرها بحجة عدم ارتدائها الحجاب.

وأدلى شهود عيان على الواقعة بتفاصيل ما حدث وقالوا إن إيزيس مصطفى تعرضت للتنمر من موظفات تعمدن إيذاءها منذ فترة، وأشاروا إلى أنه تم منعها من التوقيع في دفاتر الحضور، حتى تطور الأمر لوقوع اشتباكات ومشادات بينهن.

وأحدثت الواقعة غضباً عارمًا بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما تعرضت له الصيدلانية، وطالب المعلقون بمحاسبة الفتيات اللاتي اعتدين عليها بعدما وثقت صور آثار الاعتداء الجسدي عليها.

وعلى إثر ذلك دعا محافظ الشرقية ممدوح غراب الصيدلانية إيزيس مصطفى ظهر الإثنين، لتقديم اعتذار لها.

img

وطالب بفتح تحقيق موسع حول الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للصيدلانية مقدمة البلاغ، قالت فيه إن موظفي الوحدة الصحية بالقرية دائمي التنمر عليها لكونها غير محجبة وتهتم بالحيوانات وتطعم كلاب القرية بالمأكولات واصفينها بـ"بتاعت الكلاب"، حسبما ذكرت في مقطع الفيديو المتداول لها، وطالبت في الفيديو الذي بثته، الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية بالتدخل والتحقيق في الواقعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً