عروس مصرية تفارق الحياة بعد زفافها بساعة
حياتك اهتماماتك
03 أغسطس 2021 15:08

عروس مصرية تفارق الحياة بعد زفافها بساعة

avatar محمد جميل

فارقت عروس مصرية الحياة عقب زفافها بساعة واحدة إثر أزمة قلبية مفاجئة داهمتها، ليخيم الحزن على أهالي قرية ميدوم التابعة لمدينة الواسطي بمحافظة بني سويف.

وغيب الموت العروس الشابة إسراء شعبان سعد القاضي، التي تبلغ من العمر 21 عاما، بعدما فوجئ المدعوون بسقوطها، عقب انتهاء مراسم الزفاف ودخولها منزل الزوجية مغشيا عليها، وفارقت الحياة عقب نقلها للمستشفى.

وقال الأهالي إنه عقب توجه موكب العروس لمنزل الزوجية سمعوا صرخات واستغاثات، وباستطلاع الأمر تبين سقوط العروسة مغشيا عليها، وكانت ما زالت ترتدي فستان الزفاف، حيث اعتقدوا أنها مصابة بحالة إعياء من مراسم الحفل، مضيفين أنه تم نقلها إلى المستشفى وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشف الأهالي أن الأطباء أخبروا عائلتها أن سبب الوفاة أزمة قلبية حادة، مشيرين إلى أنه تم تشييع جثمان العروس في جنازة مهيبة شارك فيها حشد غفير من سكان القرية والقرى المجاورة.

وكتب عدد من أقارب العروس عبر صفحاتهم على مواقع التواصل: ”لله الأمر من قبل ومن بعد، كانت عروسة في الدنيا، واليوم عروسة في الجنة، رحمها الله وغفر لها“.

وقالت أسرة العروسة، إنهم راضون بقضاء الله وقدره في وفاة ابنتهم، مؤكدين أنها كانت مثالا يحتذى به في الأدب والأخلاق، وكان لها وجه بشوش.

وسرد أحد أهالي القرية قصة الوفاة، حيث شعرت ”إسراء“ بتعب عقب انتهاء حفل الزفاف وطلبت من أسرتها عدم مغادرتهم لها لشعورها بتعب وآلام حادة في البطن والصدر فجرى نقلها إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور دخولها أبواب المستشفى.

وقال محمد حامد القاضي، ابن عم العروس: ”أمس حضرنا حفل زفافها وسط سعادة الجميع، واليوم شيعنا جثمانها لمقابر العائلة.. ربنا يصبر زوجها ووالدها ووالدتها، فقدوا عروستهم في دقائق، لم تكتمل فرحتهم وتحولت الفرحة إلى كابوس.. عروس تتوفى ليلة زفافها وبعد دقائق من دخول شقة الزوجية“.

فيما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ إلى دفتر عزاء في العروسة الراحلة، والدعاء بالرحمة لها والصبر والسلوان لأسرتها.