عريس لبناني يحصل على "غالون بنزين" نقوط يوم زفافه

اهتماماتك

عريس لبناني يحصل على "غالون بنزين" نقوط يوم زفافه

حصل "عريس" لبناني في يوم زفافه على "غالون" بنزين، كـ"نقوط" هدية، في مشهد جديد يعكس تدهور الواقع المعيشي في لبنان. وأظهر مقطع فيديو تناقله لبنانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقديم هدية تمثلت بـ"غالون البنزين"، حيث أثارت هذه الحركة الضحك من قبل العروسين والمدعوين. ورأى مغردون أن غالون البنزين في ظل أزمة الوقود التي يعاني منها الشعب اللبناني حاليًا يوازي الذهب، معلقين: "قيمتة في ظل الأزمة اكثر من الذهب". وعلق آخر قائلًا: "والله ما تدري تضحك. ولا نزعل. ولا نبكي. على حالنا. وحاولنا.. اللهم فرجك على عبادك. المسلمين. بكل بقاع لأرض".           View this post on Instagram

حصل "عريس" لبناني في يوم زفافه على "غالون" بنزين، كـ"نقوط" هدية، في مشهد جديد يعكس تدهور الواقع المعيشي في لبنان.

وأظهر مقطع فيديو تناقله لبنانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقديم هدية تمثلت بـ"غالون البنزين"، حيث أثارت هذه الحركة الضحك من قبل العروسين والمدعوين.

ورأى مغردون أن غالون البنزين في ظل أزمة الوقود التي يعاني منها الشعب اللبناني حاليًا يوازي الذهب، معلقين: "قيمتة في ظل الأزمة اكثر من الذهب".

وعلق آخر قائلًا: "والله ما تدري تضحك. ولا نزعل. ولا نبكي. على حالنا. وحاولنا.. اللهم فرجك على عبادك. المسلمين. بكل بقاع لأرض".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)

وسبق أن قام أحد اللبنانيين بإحراق سيارته التي يعمل عليها، وذلك بعد نفاد الوقود معه في وسط الطريق، وعدم القدرة على ملء خزانه من أي محطة بسبب عدم توافر البنزين.

ويعاني لبنان من أزمة اقتصادية كبيرة، أدت لانتشار الطوابير في البلاد، وفقدان العديد من المواد الأساسية وعلى رأسها الوقود.

وشكلت أزمة الوقود واحدة من أكبر الأزمات التي يواجهها لبنان منذ عقود، والتي دفعت كثير من اللبنانيين للتظاهر بشكل يومي، وقطع الشوارع حتى في العاصمة بيروت.

img

وفجرت الأزمة التي يعيشها لبنان غضب العديد من الفنانين، فمنهم من هاجر وطنه أمثال زين العمر، ومنهم من أرسل أفراد عائلته للخارج كأمير يزبك وغيرهم، حيث وثقوا الأمر عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

فنانون آخرون على رأسهم النجمة إليسا، تواصل بشكل يومي الهجوم على سياسيي لبنان عبر حسابها في موقع تويتر، احتجاجًا على الأوضاع الاقتصادية.

وفي أحدث منشوراتها عبرت إليسا عن غضبها الشديد، جراء الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، مؤكدة أن الوقت قد حان لأن "تجرب المرأة حظها"، في ظل عجز المسؤولين عن حل الأزمات التي تلاحق بلدها.

وقالت الفنانة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها في تويتر: "صار الوقت انو المرأة تجرب حظها لان ما بقا عنا رجال للاسف، وبتحدا اي شبه رجل يطلع يوجه ويسمي الكل بدون استثناء وما يخاف أااأأااخ أخ يا بلدنا".

img

وكان وزير الطاقة "ريمون غجر" قال في تصريحات له خلال اجتماع لمجلس الوزراء، إن أزمة الوقود في بلاده بسبب المتربحين من تهريب البنزين إلى سوريا، موضحًا أن فرق الأسعار بين البلدين يسمح للمهربين بتحقيق أرباح طائلة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً