اهتماماتك

طرق تنظيف الأحذية الرياضية البيضاء الجلد والقماش

تبحث معظم الفتيات عن طرق تساعدهن على تنظيف الحذاء الأبيض، والمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة، فالحذاء الأبيض هو المفضل لدى الجميع من بين جميع الأحذية، لما يوفره من راحة وسهولة في التنسيق، كما ويتناسب مع الأنشطة اليومية والإطلالات الشبابية، لذا فهو الأكثر تعرضًا للأتربة والبقع، وذلك بسبب كثرة الاستخدام. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والطرق التي تساعدك في تنظيف الأحذية الرياضية البيضاء، لتصبح وكأنها جديدة. طريقة تنظيف الحذاء الأبيض الجلد لا ترغب معظم السيدات بوضع القطع الجلدية داخل الغسالة، فهي ثمينة، ولا يمكن وضعها بالماء لمدة طويلة، لذلك يمكنكِ تنظيفها من خلال الخطوات التالية: - قومي في البداية

تبحث معظم الفتيات عن طرق تساعدهن على تنظيف الحذاء الأبيض، والمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة، فالحذاء الأبيض هو المفضل لدى الجميع من بين جميع الأحذية، لما يوفره من راحة وسهولة في التنسيق، كما ويتناسب مع الأنشطة اليومية والإطلالات الشبابية، لذا فهو الأكثر تعرضًا للأتربة والبقع، وذلك بسبب كثرة الاستخدام.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والطرق التي تساعدك في تنظيف الأحذية الرياضية البيضاء، لتصبح وكأنها جديدة.

طريقة تنظيف الحذاء الأبيض الجلد

img

لا ترغب معظم السيدات بوضع القطع الجلدية داخل الغسالة، فهي ثمينة، ولا يمكن وضعها بالماء لمدة طويلة، لذلك يمكنكِ تنظيفها من خلال الخطوات التالية:

- قومي في البداية بإزالة الأربطة، وتنظيفها من خلال غسلها يدوياً بالماء الدافئ والصابون، ومن ثم ضعيها في الهواء لتجف.

- في الخطوة التي تليها قومي بوضع كمية صغيرة من الصابون الزيتي على الحذاء من الخارج، وافركيه بفرشاة ناعمة لدقائق قليلة، وذلك لإزالة جميع الأوساخ والبقع.

- قومي بشطف الحذاء بقطعة من القماش المبلل، وذلك لإزالة جميع البقع المتبقية دون ترك أي خدوش على الحذاء الجلدي، ولإزالة الروائح الكريهة منه قومي بوضع معطر من الداخل، واتركيه في الهواء الطلق حتى يجف تماماً.

- في النهاية يمكنكِ الحفاظ على حذائك الأبيض لأطول مدة ممكنة من خلال وضع الطلاء الأبيض المخصص للأحذية عليه.

طريقة تنظيف الحذاء الأبيض القماش

img

الأحذية القماشية على عكس باقي أنواع الأحذية مثل الجلد أو المدبوغة، أي يمكنكِ وضعها في الغسالة بكل سهولة من خلال بعض الخطوات التي سنذكرها.

قومي بإزالة الأربطة وغسلها يدوياً، وضعي الحذاء الأبيض داخل كيس قماش قبل وضعه في الغسالة، وذلك لضمان الحصول على نتائج مرضية، وأيضاً للحفاظ عليه.

ثم ضعي الغسالة على الدورة الباردة، واحرصي على وضع مبيض مع مسحوق الغسيل، لكن قومي بإزالة الحذاء من الغسالة وهو مبلول، أي دون استخدام مجفف الغسالة، ثم ضعيه في الهواء، وذلك من أجل الحفاظ على القماش.

img

وفي النهاية يمكنكِ شراء بعض المواد التي توضع على الأحذية البيضاء، وتعمل كواقية لها، وتعمل على حمايتها من الأوساخ والبقع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً