اهتماماتك

شقيقة ضحية جريمة صباح السالم تكشف تفاصيل صادمة (فيديو)

كشفت شقيقة ضحية جريمة صباح السالم التي هزت الشارع الكويتي يوم أمس تفاصيل صادمة في حادثة مقتل شقيقتها على يد أحد الأشخاص. وقالت المدعوة "دانا" في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "ياما ناشدت وزير الداخلية.. رحت مخفر الدعية ما سولي شي.. رحت مخفر السالمية ما سولي شي.. عاد بعد ما توسطلي ابن خالتي سجلوا قضية.. قلت لهم لا تهدونه.. نروح على نيابة حولي وأناشدهم ان هديته راح يقتلنا.. مهددني انا ومهدد أختي.. أبد كأنه احنا ما نتكلم.. اخر مرة لاعت كبده مني قام طردني.. قضيتني انا مسجلة يوم رحنا نشتكي حتى الادلة الجنائية أدق على الرائد أقوله راح

كشفت شقيقة ضحية جريمة صباح السالم التي هزت الشارع الكويتي يوم أمس تفاصيل صادمة في حادثة مقتل شقيقتها على يد أحد الأشخاص.

وقالت المدعوة "دانا" في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "ياما ناشدت وزير الداخلية.. رحت مخفر الدعية ما سولي شي.. رحت مخفر السالمية ما سولي شي.. عاد بعد ما توسطلي ابن خالتي سجلوا قضية.. قلت لهم لا تهدونه.. نروح على نيابة حولي وأناشدهم ان هديته راح يقتلنا.. مهددني انا ومهدد أختي.. أبد كأنه احنا ما نتكلم.. اخر مرة لاعت كبده مني قام طردني.. قضيتني انا مسجلة يوم رحنا نشتكي حتى الادلة الجنائية أدق على الرائد أقوله راح يقتلنا يقولي روحي سجلي قضية".

وأضافت: "سجلت عليه قضيتين.. قضية قلت أمسكها وقضية مسكها المحامي عبدالمحسن القطان.. راح رجع على خالتي واختي يبوا يقتلهم بالسيارة.. حبسوه كم يوم وطلعه وكيل النيابة بكفالة.. قلت له كيف طلعته بكفالة راح يقتلنا.. قالي اذا سوا شي ارفعي قضية.. هاد كلام أحمد العجيري وكيل النيابة.. كذا مرة نبهتك لا تهده راح يقتلنا.. هديته بالمرة الأولى".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات دانا أكبر شقيقات المغدورة فرح، مؤكدين أن اللوم يقع على النيابة التي أخلت سبيل المجرم على الرغم من تقديم الشكوى.

وجاء في التعليقات: "إذا ماتدخلو لحل هالقضية فالأمور اليايه بتكون نحو الطريق المنحدرة باختصار الله يجبرهم ويأخذ حقهم اليوم قبل باجر".

وقال آخر: "ما الوم القاتل الوم الشخص اللي طلعه ماعنده اي اهتمام بوظيفته وخان الامانه الي الدولة وكلتها له".

هذا وكشفت الإعلامية مي العيدان اليوم عبر منشور لها في إنستغرام تفاصيل جديدة عن هذه الجريمة البشعة، وأكدت العيدان أن لا صحة للأخبار المتداولة في السوشال ميديا حول أن الجاني كان يرغب بالزواج من الضحية وأنه قتلها بعد رفضها الارتباط به.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وقالت العيدان في المنشور إن الجاني انتقم من شقيقة المغدورة المحامية بقتل شقيقتها، وأن المغدورة فرح متزوجة ولديها أبناء، ولا صحة لكل التفاصيل المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن السبب وراء الجريمة هو رفضها الزواج منه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً