اهتماماتك

سعودي يفارق الحياة بعد أن هاجمه أسد

فارق مواطن سعودي الحياة، متأثرًا بإصابات تعرض لها، بعد أن هاجمه أسد كان يقوم بتربيته في حي السلي بالرياض. ووفقًا لـ "قبس" باشرت الجهات الأمنية الموقع، بعد تلقيها البلاغ، وقامت باتخاذ اللازم وتخليص المواطن من بين فكي الأسد، ولكن توفي متأثرًا بالإصابات التي تعرض لها. وتصدر هاشتاغ (#اسد_يقتل_شاب) قائمة الترند على تويتر السعودية، الجمعة، 16 أبريل، وسط مئات التعليقات التي تداولت الخبر، وصورًا ومقاطع فيديو قصيرة ومتنوعة للأسود، وجاء في التعليقات: "شاب يلقى حتفه على يد أسد قام بتربيته في استراحته الخاصة، حيث انقض عليه الأسد فور دخوله الاستراحة وغرز أنيابه في جسده لم يخلصه منها سوى طلقات نارية في

فارق مواطن سعودي الحياة، متأثرًا بإصابات تعرض لها، بعد أن هاجمه أسد كان يقوم بتربيته في حي السلي بالرياض.

ووفقًا لـ "قبس" باشرت الجهات الأمنية الموقع، بعد تلقيها البلاغ، وقامت باتخاذ اللازم وتخليص المواطن من بين فكي الأسد، ولكن توفي متأثرًا بالإصابات التي تعرض لها.

وتصدر هاشتاغ (#اسد_يقتل_شاب) قائمة الترند على تويتر السعودية، الجمعة، 16 أبريل، وسط مئات التعليقات التي تداولت الخبر، وصورًا ومقاطع فيديو قصيرة ومتنوعة للأسود، وجاء في التعليقات: "شاب يلقى حتفه على يد أسد قام بتربيته في استراحته الخاصة، حيث انقض عليه الأسد فور دخوله الاستراحة وغرز أنيابه في جسده لم يخلصه منها سوى طلقات نارية في جسده، لكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته".

img

وكتبت فتاة: "يا ربي رحمتك تكفون ربو حيوانات اليفه"، اللي يربي اسد مثل اللي يربي تمساح او افعى الكوبرا، هذي المخلوقات عقليتها غريزيه للقتل، مهما ربيتها. الله يرحمه ويغفر له"، "الله يرحمه هذي الحيوانات مستحيل تكون اليفه ويربونها ف البيت"، "الله يغفر له ويرحمه التاريخ ملئي بمثل هالحوادث العلاقات المتبادلة بين المخلوقات الحيّة: علاقات افتراس، تكافل، تطفّل، تنافس المفترَس هي نوع منتشر جدا من العلاقات المتبادلة في المنظومة البيئية. مصدر غذاء جميع الحيوانات هو مخلوقات".

كما كتب آخرون: "لا تربوا الحيوانات المفترسه في بيوتكم او استراحاتكم لانه مهما طال الزمن سترجع الذاكرة لهذا الحيوان ويفجعك"، "الله يرحمه بس محد يأمن ذي المخلوقات مهما تربت وعاشت بيننا بتبقى حيوانات مفترسه"، "ترى صاحب الاسد وهو يصوره واضح الاسد جوعان ويبي يهجم من البدايه ياربي رحمتك"، "ياخي ليش كذا ليش يربون حيوانات مفترسه وف بيئه مش مناسبه لها !! اولا خطر عليك ثانيا خطر على الي حولك مااقول الا الله يرحمه ويغفر له واتمنى الي يربون الحيوانات ذي يرجعونها لبيئتها المناسبه لها افضل لكم وللي حولكم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً