مصري يمزق جسد أم وطفلها بساطور بعد...

اهتماماتك

مصري يمزق جسد أم وطفلها بساطور بعد محاولته التحرش بها في الشارع

قتل سائق "توك توك" أمًّا وطفلها ذا العامين بالساطور بعد محاولته التحرش بها، بأحد شوارع مدينة بني مزار بمحافظة المنيا في مصر. وبحسب وسائل الإعلام، فقد تلقت الأجهزة الأمنية المحلية إخطارا بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، حيث تعدى شخص يعمل سائق "توك توك" جارٍ تحديد هويته على أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين. وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام لتحديد هويتهما، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لكشف ملابسات الحادث، الذي وقع بالقرب من مقهى معروف باسم "قلابيظو" بشرق

قتل سائق "توك توك" أمًّا وطفلها ذا العامين بالساطور بعد محاولته التحرش بها، بأحد شوارع مدينة بني مزار بمحافظة المنيا في مصر.

وبحسب وسائل الإعلام، فقد تلقت الأجهزة الأمنية المحلية إخطارا بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، حيث تعدى شخص يعمل سائق "توك توك" جارٍ تحديد هويته على أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين.

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام لتحديد هويتهما، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لكشف ملابسات الحادث، الذي وقع بالقرب من مقهى معروف باسم "قلابيظو" بشرق المحطة، وقد نشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط مكان الجريمة.

وتحفظت أجهزة الأمن بالمنيا، على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق مدينة بني مزار بشمال المحافظة، محيط مسرح جريمة مقتل سيدة وطفلها علي يد سائق توك توك، لتفريغها وفحصها.

وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم بقتل سيدة وطفلها في أحد شوارع مدينة بني مزار، في ظروف غامضة، قبل هروبه من موقع الجريمة التي يبذل رجال المباحث جهوداً مكثفة لكشف ملابساتها.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء عدد من أهالي المنطقة التي شهدت الحادث ببني مزار، كما استدعت زوج المجني عليها للاستماع أقواله.

وفي تفاصيل الحادثة فقد أقدم سائق التوك توك على التحرش بالسيدة التي كانت تمشي هي وطفلها "عامان" في الشارع لكنها وقفت وبدأت تصرخ عليه كي يبتعد عنها وإلا ستقوم بعمل محضر لدى الشرطة فأخرج ساطورا وقتلها هي وابنها بكل دم بارد، وذلك بحسب رواية شهود عيان.

وتعتبر تلك الأفعال الإجرامية كافية لتطبيق عقوبة المادة 234 /2 من قانون العقوبات تنص على أن "من قتل نفساً عمداً من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالأشغال الشاقة المؤبدة أو المؤقتة ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى....".

كما يعد ما ارتكبه المتهم استعراض القوة وتعريض حياة الآخرين للخطر وفقاً لنص المادة ( 375 مكرر أ) "من قانون العقوبات ".. وتكون العقوبة الإعدام، إذا تقدمت الجريمة المنصوص عليها فى المادة 375 مكرر أو اقترنت أو ارتبطت بها أو تلتها جناية القتل العمد المنصوص عليها فى الفقرة الأولى من المادة (234) من قانون العقوبات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً