حادث مأساوي يودي بحياة نجمة تيك توك...

اهتماماتك

حادث مأساوي يودي بحياة نجمة تيك توك روتشيل هاجر

توفيت نجمة تطبيق "تيك توك" روتشيل هاجر عن عمرٍ ناهز الـ31، في حادثٍ مأساوي، بعد أن سقط فرع شجرة على السيارة التي كانت تقودها؛ ما أودى بحياتها. وجاء في تفاصيل الحادثة التي نقلتها تقارير صحفية، أن روتشيل كانت تتحدث مع صديقتها نجمة التيك توك بريتاني لين ريتشي على الهاتف أثناء قيادتها لسيارتها في فارمينغتون، حيث وصلت سرعة الرياح إلى 80 كيلو مترا في الساعة؛ ما جعل فرع شجرة يسقط على سيارتها. وبهذا الخصوص أكد قائد شرطة فارمينغتون هيلز الواقعة في ولاية ميشيغان الأمريكية، كينيث تشارلز، في بيان للشرطة، أن الرياح القوية أسقطت فرع شجرة صنوبر على سطح السيارة التي كانت

توفيت نجمة تطبيق "تيك توك" روتشيل هاجر عن عمرٍ ناهز الـ31، في حادثٍ مأساوي، بعد أن سقط فرع شجرة على السيارة التي كانت تقودها؛ ما أودى بحياتها.

وجاء في تفاصيل الحادثة التي نقلتها تقارير صحفية، أن روتشيل كانت تتحدث مع صديقتها نجمة التيك توك بريتاني لين ريتشي على الهاتف أثناء قيادتها لسيارتها في فارمينغتون، حيث وصلت سرعة الرياح إلى 80 كيلو مترا في الساعة؛ ما جعل فرع شجرة يسقط على سيارتها.

وبهذا الخصوص أكد قائد شرطة فارمينغتون هيلز الواقعة في ولاية ميشيغان الأمريكية، كينيث تشارلز، في بيان للشرطة، أن الرياح القوية أسقطت فرع شجرة صنوبر على سطح السيارة التي كانت تقودها؛ ما أدى لوفاتها على الفور؛ إذ وصف البيان ما حدث بالمأساوي والفريد من نوعه.

img

وأكد كينيث في حديثٍ منفصل لإحدى الصحف، على أن روتشيل لم يكن بإمكانها تجنب ما حدث؛ إذ علق قائلا: "لم يكن أمامها أي وسيلة لتجنب ما حدث"، مشيرا إلى أن الحادث لم يصب أحدا باستثناء روتشيل، وكذلك أدى إلى إغلاق الطريق لنحو ساعتين.

وأضاف انه وبعد اصطدام طرف الشجرة بالسيارة، عبرت السيارة التي كانت تقودها وهي من نوع نيسان روج 2015 ، خط وسط الطريق وتوقفت في الممر المتجه شمالًا ووفقًا للمنفذ، ضرب فرع الشجرة أيضًا خطوط الكهرباء القريبة.

وعن هذه الحادثة، قالت بريتاني صديقة روتشيل التي كانت تتحدث معها عبر الهاتف: "لقد حدث ذلك بسرعة، لقد سمعت صوت اصطدام ثم اختفى صوتها".

img

كما نعت بريتاني صديقتها روتشيل على حسابها على تيك توك، قائلةً "لا أستطيع أن آكل أو أنام، كل ما يمكنني أن أفعله هو أن أصور مقاطع فيديو وأتمنى لو كانت معي".

وعرفت روتشيل عبر تطبيق تيك توك، حيث كانت تنشر مقاطع فيديو بشكل متكرر على تطبيق الفيديو القصير تحت اسم roeurboat3 ويتابعها عليه 150 ألف متابع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً