اهتماماتك

عارية تقتحم الأستوديو لقتل مذيعة على الهواء (فيديو)

عاشت مقدمة برنامج تلفزيوني معروف باسم Aceces Direct على شاشة قناة محلية في رومانيا، لحظات خوف حقيقي خلال تقديمها للبرنامج مساء يوم الجمعة الماضي. وقد تفاجأت المذيعة بامرأة وصلت إليها على المسرح وهي عارية تماماً، وبيدها حجر من الطوب حاولت رميه على النجمة التلفزيونية ميريلا فايدا بنية الإضرار بها وأذيتها، إلا أن الموظفين في الاستوديو أدركوها وسيطروا عليها ومنعوها مما كانت تنويه، طبقا لما وثقه مقطع فيديو مصور انتشر بوسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، خلال الساعات الماضية. وكانت المرأة التي تحمل حجرًا بيدها تصرخ معلنة عن رغبتها بقتل مقدمة البرنامج، في وقت كان الموظفون في القناة يتصلون بالشرطة،

عاشت مقدمة برنامج تلفزيوني معروف باسم Aceces Direct على شاشة قناة محلية في رومانيا، لحظات خوف حقيقي خلال تقديمها للبرنامج مساء يوم الجمعة الماضي.

وقد تفاجأت المذيعة بامرأة وصلت إليها على المسرح وهي عارية تماماً، وبيدها حجر من الطوب حاولت رميه على النجمة التلفزيونية ميريلا فايدا بنية الإضرار بها وأذيتها، إلا أن الموظفين في الاستوديو أدركوها وسيطروا عليها ومنعوها مما كانت تنويه، طبقا لما وثقه مقطع فيديو مصور انتشر بوسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، خلال الساعات الماضية.

وكانت المرأة التي تحمل حجرًا بيدها تصرخ معلنة عن رغبتها بقتل مقدمة البرنامج، في وقت كان الموظفون في القناة يتصلون بالشرطة، حتى وصلت الدورية وتسلمت المهاجمة بعدما تمكنوا من السيطرة عليها.

وبحسب التحقيقات الأولية مع المرأة فإنها تمكنت من التسلل إلى الاستوديو من باب خلفي، خلعت عنده ما كان عليها من ملابس، ومنه أسرعت بالانقضاض على المذيعة ميريلا فايدا التي عادت وظهرت على الشاشة لتشكر من قاموا بنجدتها من العاملين معها، ولتخبر جمهورها بأنها رأت الموت بعينيها حين فاجأتها المرأة بما لم تكن تحتسب.

وقامت الشرطة بنقل المرأة المُهاجمة إلى مستشفى قريب للأعصاب، بعد أن لاحظ عناصرها تصرفات غير طبيعية قامت بها أمامهم.

وتوصلت التحقيقات إلى أن اسمها هو Magdalena Šerban، وقامت قبل 4 أعوام بدفع امرأة في إحدى محطات مترو الأنفاق بالعاصمة بوخارست، فلفظت أنفاسها الأخيرة مضرجة بالعجلات، لذلك يتوقعون سجنها لسنوات في مصحة عقلية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً