اهتماماتك

الشرطة تكشف تفاصيل جديدة بشأن المعتدي على امرأة أمام طفلتها بالرياض

ألقت الأجهزة الأمنية السعودية، السبت، القبض على المتهم بالاعتداء وسلب مقيمة باكستانية الجنسية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو يوثق الحادثة على نطاق واسع بين السعوديين. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، إنه "بالإشارة إلى البلاغ الوارد للجهات الأمنية بشرطة المنطقة من مقيمة باكستانية الجنسية، عن تعرضها للاعتداء والسلب، وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحادثة، فقد تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية الجاني والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، والقبض على مواطن آخر ومقيم من الجنسية التشادية في العقد الثالث من العمر". وأضاف الكريديس أن "إجراءات الاستدلال الأولية تشير إلى

ألقت الأجهزة الأمنية السعودية، السبت، القبض على المتهم بالاعتداء وسلب مقيمة باكستانية الجنسية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو يوثق الحادثة على نطاق واسع بين السعوديين.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، إنه "بالإشارة إلى البلاغ الوارد للجهات الأمنية بشرطة المنطقة من مقيمة باكستانية الجنسية، عن تعرضها للاعتداء والسلب، وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحادثة، فقد تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية الجاني والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، والقبض على مواطن آخر ومقيم من الجنسية التشادية في العقد الثالث من العمر".

وأضاف الكريديس أن "إجراءات الاستدلال الأولية تشير إلى تورطهما في الترصد للمرأة أثناء خروجها من المنزل ومساعدة الجاني في الهرب من الموقع باستخدام مركبتهم، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر القبض على الجناة بشكل كبير، مشيدين بسرعة استجابة الأجهزة الأمنية، كما طالبوا بإيقاع أقصى العقوبات بحقهم، وجاء في التعليقات :"الله يستر علينا كثرت مثل هذي الجرائم نتمنى تكون عقوبتها رادعة لأن من أمن العقوبة أساء الأدب".

وعلق آخر:" يعطيهم العافية ما قصروا نشكر جهودهم لانهم قبضوا عليهم بسرعة".

وقالت إحدى المتابعات:" يا ريت يكون فيه تشهير وعقاب قدام الناس عظه وعبرة لغيرهم، الحمدلله اننا بدولة تاخذ الحق بيومين ولا تتهاون بالعقوبة مع الجميع".

وعلق آخر:"أتوقع والله العالم اللي ظهر في الفيديو راح يلقى سجن من 6-8 سنوات والمساعدين من 3-6 وأتمنى من القضاء إنزال أشد العقوبات ضدهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم".

وأثار حادث تعرض سيدة لاعتداء عنيف وسرقة من قبل لص في العاصمة الرياض رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ وثق مقطع فيديو لحظة تعرض امرأة لسرقة حقيبتها والتعدي عليها أمام طفلتها.

وأظهر المقطع اللص وهو يحاول التحدث مع المرأة، التي كانت تسير وخلفها طفلتها، وبعد ذلك اقترب منها لسرقتها، لتركض بعيدا عنه بعدما شكّت في نواياه.

وبعدما حاولت المرأة الهروب لاحقها، وقام بالاعتداء عليها وسحب حقيبتها من يدها ودفعها بقوة، لترتطم في سور منزل وتسقط على الأرض فاقدة الوعي.

وفر اللص من الموقع وتركها ملقاة على الأرض، وظهرت الطفلة الصغيرة وهي تسير تجاه والدتها وهي في حالة إغماء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً