اهتماماتك

شاب يتحرش بامرأة مسنة في جدة يثير غضبا عارما في السعودية (فيديو)

تداول رواد موقع تويتر مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة، لشاب قام باعتراض طريق سيدة -أشار متداولو الفيديو إلى أنها مسنة- أمام مركز تجاري بجدة. وأظهر الفيديو السيدة وهي تسير على الرصيف ثم ظهر أمامها فجأة الشاب الذي اقترب منها وتحرش بها وحاول أخذ حقيبتها. وبدا في الفيديو المرأة وهي تحاول الابتعاد عنه وإبعاد حقيبتها عن يده وبعد ذلك ذهب الشاب عنها بعد مشادة كلامية حدثت بينهما ليفر الشاب هاربا. وفور تداول فيديو المتحرش بالمرأة، دشن مغردون، وسم #المتحرش_محمد_عمر_الزعاقي قالوا إنه الذي ظهر في المقطع، وشهروا به، ودعوا السلطات إلى القبض عليه ومحاسبته. #المتحرش_محمد_عمر_الزعاقيلا تشهير نفع معاكم ولا غرامات وسجن نفع

تداول رواد موقع تويتر مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة، لشاب قام باعتراض طريق سيدة -أشار متداولو الفيديو إلى أنها مسنة- أمام مركز تجاري بجدة.

وأظهر الفيديو السيدة وهي تسير على الرصيف ثم ظهر أمامها فجأة الشاب الذي اقترب منها وتحرش بها وحاول أخذ حقيبتها.

وبدا في الفيديو المرأة وهي تحاول الابتعاد عنه وإبعاد حقيبتها عن يده وبعد ذلك ذهب الشاب عنها بعد مشادة كلامية حدثت بينهما ليفر الشاب هاربا.

وفور تداول فيديو المتحرش بالمرأة، دشن مغردون، وسم #المتحرش_محمد_عمر_الزعاقي قالوا إنه الذي ظهر في المقطع، وشهروا به، ودعوا السلطات إلى القبض عليه ومحاسبته.

وجاء في التعليقات:"متسترة وعبايتها سودا وفاضيه ومتنقبة وماشية حالها حال نفسها. وش عذركم للمتحرشين هالمره؟؟؟؟. المتحرش قذر واللي يبرر التحرش أقذر منه لأنه مشروع متحرش هذا اذا ماكان زيه بس ما انفضح".

وقال أحد المتابعين: "أي شخص أيا كانت ثقافته أو دينه أو لونه يعطي أي مبرر للتحرش بدعوى ما ترتديه المرأة هو شخص مريض ومشارك في الفعل. وعلينا جميعا معاملته معاملة المتحرش ذاته".

وعلقت أخرى:"المره هذي اش راح تطلعون عذر ومبرر لتحرشه ؟. امرأة كبيرة في السن ومتغطية وفوق هذا تحرش فيها وآذاها. المتحرش واللي يبرر للتحرش متشاركين بنفس القذارة".

وتزامنا مع تداول فيديو التحرش بالسيدة في جدة، وثقت كاميرات المراقبة في أحد أحياء الرياض لحظة تعرض امرأة للاعتداء والسرقة من قبل لص؛ الأمر الذي أثار غضبا واسعا.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع المرأة تسير وحدها. في حي الجرادية بالرياض، ومعها طفلتها.

وفجأة يظهر للمرأة رجل يقترب منها، ويحاول سلب حقيبتها، فتقاومه وتهرب منه وبعدما حاولت المرأة الهروب، قام بالاعتداء عليها وسحب حقيبتها من يدها ودفعها بقوة، لترتطم في سور منزل وتسقط على الأرض فاقدة الوعي.

وفر اللص من الموقع وتركها ملقاة على الأرض، وظهرت الطفلة الصغيرة وهي تسير تجاه والدتها وهي في حالة إغماء.

وأثار هذا الحادث غضبا لدى سعوديين وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المختصة بسرعة الوصول إلى الجاني، وإيقاع أشد العقوبات بحقه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً