اهتماماتك

من هي سناء أحمد التي تصدر اسمها حديث السعوديين؟

تصدرت وفاة السيدة سناء أحمد قائمة الترند على موقع تويتر في السعودية، صباح السبت، الـ 20 من مارس/ آذار، وسط تساؤلات عن هوية الراحلة، لاسيما وأن الكثير من المتابعين لم يسمعوا بامرأة سعودية شهيرة تحمل هذا الاسم. ونشط الهاشتاغ بشكل كبير على تويتر، حيث تم تداوله على نطاق واسع، ووصلت التغريدات فيه إلى أكثر من 1000 تغريدة خلال الربع ساعة الأولى من انطلاقه. واتضح وفق متابعين آخرين أن سناء أحمد ليست فنانة ولا مشهورة وإنما هي والدة لأحد المغردين على موقع "تويتر"، وقد فعل الهاشتاغ من باب الواجب ومن أجل نعيها. وانهالت رسائل التعزية والمواساة على رحيل هذه السيدة السعودية،

تصدرت وفاة السيدة سناء أحمد قائمة الترند على موقع تويتر في السعودية، صباح السبت، الـ 20 من مارس/ آذار، وسط تساؤلات عن هوية الراحلة، لاسيما وأن الكثير من المتابعين لم يسمعوا بامرأة سعودية شهيرة تحمل هذا الاسم.

ونشط الهاشتاغ بشكل كبير على تويتر، حيث تم تداوله على نطاق واسع، ووصلت التغريدات فيه إلى أكثر من 1000 تغريدة خلال الربع ساعة الأولى من انطلاقه.

واتضح وفق متابعين آخرين أن سناء أحمد ليست فنانة ولا مشهورة وإنما هي والدة لأحد المغردين على موقع "تويتر"، وقد فعل الهاشتاغ من باب الواجب ومن أجل نعيها.

وانهالت رسائل التعزية والمواساة على رحيل هذه السيدة السعودية، وكتب الذين يعرفونها أنها تركت خلفها إرثا كبيرا من الأخلاق والمعاملة الحسنة.

ونعى المغردون على تويتر المتوفاة سناء أحمد، وكذلك أشادوا بأخلاقها طوال حياتها التي عاشتها وتربيتها لأولادها.

وكتب آخرون أنها فارقت الحياة بشكل مفاجئ (موت الفجأة)، واستذكروا العديد من الأشخاص الذين غيبهم الموت بهذه الطريقة، مترحمين على الجميع.

وكتبت نور الشهري:" الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها الجنة يارب، ونسألُك يارب البِشارات التي نُحب، والأيام التي تسُر والرحمَات التي تتوالَى والعَافية التي تدُوم والخيرَ الذي لا ينقطِع".

وعلق فيصل العلم:" رحمة الله عليها رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة ولجميع موتى المسلمين".

وكتب حساب يحمل اسم الدوسري:" انتقلت والدة الصديق الغالي ماجد الى رحمة الله أحسن الله عزاك صديقي وأسال الله لها الرحمة والمغفرة ولا تنسوها من دعاكم جزاكم الله خيرا".

وكتبت حنان:" اللهم اجعل موتانا مُنعمين بنعيم الجنة، اللهم ارحم ضعفهم ووحدتهُم ووحشتهم، اللهم واجعل دعاءنا لهم أنيسًا لهم في قبورهم، اللهم اجمعنا بهم في جنتك وانعمهم بجوارك يارب".

وأضافت في تعليق آخر:" اللهم اجعل الراحلين إليك في ظلٍ ظليل واجعل عن يمينهم وعن شمائلهم نورًا حتى تبعثهم آمنين مطمئنين، اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين".

وعلقت ملاك ابراهيم:" لا أعرفها للأمانه لكن هالني الأمر كان الله في عون ابنها ونسأل الله أن يرحمها ويلهم ولدها الصبر والسلوان.. لاحول ولا قوة إلا بالله".

وكتبت ابتسام:" أصبحت أسمع أخبار الموت يوميا . وفاة وراء وفاة، اللهم إن كان يومي قريبا فأسألك يالله حسن الخاتمة، و اجعل آخر قولي شهادتك يارب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً