اهتماماتك

لص يعتدي على سيدة بعنف ويسقطها أرضا أمام طفلتها في السعودية (فيديو)

في حادث أثار ضجة واسعة في السعودية، تعرضت سيدة لاعتداء عنيف من قبل لص كان يريد سرقتها في العاصمة الرياض؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة للحظة تعرض تلك المرأة لسرقة حقيبتها والتعدي عليها أمام طفلتها. وأظهر المقطع اللص وهو يحاول التحدث مع المرأة، التي كانت تسير وخلفها طفلتها، وبعد ذلك اقترب منها لسرقتها، لتركض بعيدا عنه بعدما شكّت في نواياه. وبعدما حاولت المرأة الهروب قام بملاحقتها، والاعتداء عليها وسحب حقيبتها من يدها ودفعها بقوة، لترتطم في سور منزل وتسقط على الأرض فاقدةً للوعي. وفرَّ اللص من الموقع وتركها ملقاة على الأرض، فيما ظهرت الطفلة

في حادث أثار ضجة واسعة في السعودية، تعرضت سيدة لاعتداء عنيف من قبل لص كان يريد سرقتها في العاصمة الرياض؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة للحظة تعرض تلك المرأة لسرقة حقيبتها والتعدي عليها أمام طفلتها.

وأظهر المقطع اللص وهو يحاول التحدث مع المرأة، التي كانت تسير وخلفها طفلتها، وبعد ذلك اقترب منها لسرقتها، لتركض بعيدا عنه بعدما شكّت في نواياه.

وبعدما حاولت المرأة الهروب قام بملاحقتها، والاعتداء عليها وسحب حقيبتها من يدها ودفعها بقوة، لترتطم في سور منزل وتسقط على الأرض فاقدةً للوعي.

وفرَّ اللص من الموقع وتركها ملقاة على الأرض، فيما ظهرت الطفلة الصغيرة وهي تسير تجاه والدتها وهي في حالة إغماء.

وأثار هذا المقطع غضبا لدى السعوديين؛ إذ طالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المختصة بسرعة الوصول إلى الجاني، وإيقاع أشد العقوبات بحقه.

ودشن المغردون وسما بعنوان "لص الرياض" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر، وجاء في تعليق أحدهم: "ماقام به المجرم في هذا المشهد جريمة سلب وليست سرقة والسلب هو الاعتداء على شخص ما بالقوه وسلب مالديه من مقتنيات وعقوبته أشد من عقوبة السرقه"، وأضافت أخرى: "أتمنى أن نسمع قريبا تم القبض وبعدها تم قطع اليد تطبيقا لشرع الله لكي يعتبر غيره من المجرمين".

وتابع آخر بالقول: "‏إن شاءالله ما يفلت و بيجيها حقها لين عندها لن نرضى هذا الشئ في مملكتنا اتمنى مثل الاشكال هذه تتأخذ في حقهم اقصى العقوبات"، بينما علق أحدهم:"هذا الرجل أيًا كانت جنسيته كما يظهر بالمقطع متهم بأربع جرائم: ‏السرقة، والتعدي على المرأة وضربها ضربًا مبرحًا، ولمس جسد امرأة ليست محرمًا كما يبدو والله أعلم، والأذى النفسي والرعب الذي أحدثه بقلب الأم وطفلتها".

img

وتلقت وزارة الداخلية السعودية، سيلا من البلاغات الإلكترونية عبر تطبيق "كلنا أمن" الذي يتيح بسهولة الإبلاغ عن مقاطع الفيديو والصور والتدوينات التي تخالف القوانين المحلية.

ولدى النيابة العامة السعودية، وحدة متخصصة برصد أي مخالفة للقوانين المحلية، يكون مصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرا ماقادت تدوينات وصور ومقاطع فيديو، للقبض على مخالفين للقوانين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً