اهتماماتك

القبض على فتاة روّجت لبيع مواد جنسية ومخلة بالآداب في الكويت

أمرت النيابة العامة في الكويت، بتوقيف فتاة مشهورة؛ لعرضها بضائع ومواد جنسية مخلة بالآداب بكميات كبيرة عبر موقع تابع لها مع خدمات التوصيل. وبحسب صحيفة ”الراي“ الكويتية فإن الفتاة هي صاحبة موقع ”نوتي“ وقد تم حجزها لإخلالها بالآداب، وهو إجراء سبق وأن تم اتخاذه بحق مشاهير ونشطاء عرضوا صورا ومقاطع مخلة عبر حساباتهم. وتساءل المتابعون عن هوية الفتاة، فيما أشادوا بخطوة النيابة العامة بالقبض عليها، وشددوا على ضرورة إيقاع أقسى العقوبات بحقها، وجاء في تعليقات المتابعين:" ايوه شذي نظفولنا الديرة من هالأشكال قاعدين يرمون وصخهم ع الناس وعقبال عند باقي المشاهير وأي شخص يخالف الآداب". وقالت إحدى المتابعات:" شلون تعرض

أمرت النيابة العامة في الكويت، بتوقيف فتاة مشهورة؛ لعرضها بضائع ومواد جنسية مخلة بالآداب بكميات كبيرة عبر موقع تابع لها مع خدمات التوصيل.

وبحسب صحيفة ”الراي“ الكويتية فإن الفتاة هي صاحبة موقع ”نوتي“ وقد تم حجزها لإخلالها بالآداب، وهو إجراء سبق وأن تم اتخاذه بحق مشاهير ونشطاء عرضوا صورا ومقاطع مخلة عبر حساباتهم.

وتساءل المتابعون عن هوية الفتاة، فيما أشادوا بخطوة النيابة العامة بالقبض عليها، وشددوا على ضرورة إيقاع أقسى العقوبات بحقها، وجاء في تعليقات المتابعين:" ايوه شذي نظفولنا الديرة من هالأشكال قاعدين يرمون وصخهم ع الناس وعقبال عند باقي المشاهير وأي شخص يخالف الآداب".

وقالت إحدى المتابعات:" شلون تعرض منتجات جنسية عادي؟ زين ما سويتوا الي قبضتوا عليها نتمنى ما يتساهلون معها".

وعلقت أخرى:" مدري منو هذي المشهورة لكن نشدد على أنها تاخذ العقاب الي تستحقه وتكون عبرة لغيرها، الله يحفظ أولادنا وبناتنا اشتبهت الامور واختلطت حنا في زمن صعب، هالجيل ما يدري وش الصح من الغلط، صاير عنده كل شي عادي".

وتسعى الكويت إلى محاسبة كل من يخالف الآداب والذوق العام وخاصة من المشاهير، وذلك نظرا للمخالفات الكبيرة التي قاموا بها في الفترة الأخيرة وخاصة فيما يتعلق بقضية غسيل الأموال.

وبدأ الأمن الجنائي خلال الأشهر الماضية، حملة ضد المشاهير الذين ينشرون مقاطع وصورا مخلة بالآداب، وسط تعهد رسمي باتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين.

كما تم القبض على مشاهير نشروا محتوى غير ملائم كان آخرهم طلال سام، إذ أعلنت وزارة الداخلية الكويتية استدعاء الفنان بعد اتهامات بـ "تحريض الأطفال على الانتحار" من خلال بث مباشر عبر تطبيق إنستغرام.

وقالت الداخلية الكويتية في تغريدة عبر تويتر إنها استدعت "الشخص الذي حرض الأطفال على الانتحار في البث المباشر (...) وتحويله إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

ولم تعط الداخلية الكويتية تفاصيل إضافية بشأن احتجازها لسام أو فقط استدعائه لسماع أقواله قبل عرضه على النيابة العامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً