اهتماماتك

متحرش الطائف.. ما حقيقة الفتاة التي ادعت تحرشه بها؟

تداول رواد موقع تويتر مقطع فيديو، يظهر فيه شابٌ يتحرش بإحدى الفتيات في السعودية، بينما يسمع صوت الفتاة التي يتحرش بها وهي تقوم بطرده وتخبره بأنها ستخبر الجميع عنه. ويبدو أن التفاعل الكبير الذي حظي به هذا المقطع جعل الوسم الخاص به والذي يحمل اسم "متحرش في تيرا مول الطائف" يصعد إلى قائمة الترند في تويتر. وقالت إحدى اللواتي تفاعلن مع الفيديو، في تغريدةٍ لها: "الواحد ما يدري وش يقول عن هذي الأشكال!! حتى يوم رفضت البنت لسا واقفين ويسبون!! نعمم خيررررر اتمنى القبض عليهم بأسرع وقت"، فيما قالت أخرى: "هذا من اي عصر طالع..فوق الملحجه له وجهه يتحرش وععع"،

تداول رواد موقع تويتر مقطع فيديو، يظهر فيه شابٌ يتحرش بإحدى الفتيات في السعودية، بينما يسمع صوت الفتاة التي يتحرش بها وهي تقوم بطرده وتخبره بأنها ستخبر الجميع عنه.

ويبدو أن التفاعل الكبير الذي حظي به هذا المقطع جعل الوسم الخاص به والذي يحمل اسم "متحرش في تيرا مول الطائف" يصعد إلى قائمة الترند في تويتر.

وقالت إحدى اللواتي تفاعلن مع الفيديو، في تغريدةٍ لها: "الواحد ما يدري وش يقول عن هذي الأشكال!! حتى يوم رفضت البنت لسا واقفين ويسبون!! نعمم خيررررر اتمنى القبض عليهم بأسرع وقت"، فيما قالت أخرى: "هذا من اي عصر طالع..فوق الملحجه له وجهه يتحرش وععع"، وطالبت أخرى بالقبض السريع على الشاب قائلةً: "نتمنى نسمع تم القبض بأسرع وقت".

وعلى الرغم من تلك التعليقات التي جاءت متعاطفةً مع الفتاة، إلا أن التعليقات الأكثر بروزا جاءت لتؤكد على أنَّ هذه الفتاة تتعمد أن يتحرش بها الشباب ومن ثم تقوم بتصوير مثل هذه المقاطع من أجل الشهرة، حيث قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أكثر من مقطع، مبينين أنَّ الصوت في جميعها يعود للفتاة ذاتها.

وعن ذلك قال أحد مغردي تويتر: "واضحه منجد يعني كل المقاطع نفس صوت البنت واضح الغلط منها مو من الشباب لاكن جد كثرو البنات اللي نشوفهم يغلطون على عيال عشان يشهرون فيهم او يشتكون"، وأضاف آخر: "طبعا هذي البنت لها ثلاث مقاطع تحرش راح احط لكم المقاطع اسفل هذي التغريدة عشان تعرفون نذاله البنت هذي وانها تتبلى الشباب في كل مكان".

فيما متابع آخر طالب بالقبض عليها، بقوله: "ماتلاحضون ان صوت البنت واحد في كل المقاطع، اتمنى يتم القبض على البنت اولا والتحقيق معها..مستحيل كلهم يتحرشو فيها وحدها".

يُذكر أن نظام مكافحة التحرش في السعودية والذي بدأ العمل به في العام 2018، ينص على فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن مدة تصل إلى 5 سنوات وغرامات مالية باهظة، لكنه لم يتضمن حينها مواد تتيح التشهير بالمتحرشين تحت أي ظرف.

وجاء إقرار وتطبيق قانون لمكافحة التحرش في السعودية، بعد سنوات طويلة من مطالبة شريحة واسعة من السعوديين بإقراره قبل أن يأمر الملك سلمان وزارة الداخلية بإعداده في العام 2017.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً