سعودية تستعيد بصرها بعد 5 أعوام.. وتروي معاناتها
سعودية تستعيد بصرها بعد 5 أعوام.. وتروي معاناتها سعودية تستعيد بصرها بعد 5 أعوام.. وتروي معاناتها

سعودية تستعيد بصرها بعد 5 أعوام.. وتروي معاناتها

تمكنت مواطنة سعودية من استعادة بصرها بعد خمسة أعوام من فقدها له، إثر خطأ منها أثناء تنظيف بيتها ببعض المركبات الكيميائية.

وبحسب لقاء لها مع برنامج "الراصد" المذاع على قناة "الإخبارية" السعودية، فقد عاد للمواطنة السعودية "نوف الرشيدي" بصرها بعد خمسة أعوام من فقدها حاسة البصر، عقب إجرائها عملية جراحية ناجحة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

وقالت نوف عن مشاعرها في أول لحظات عودة بصرها إنها صمتت من خوفها ألا يكون ما تراه حقيقيا.

وأوضحت أن أول من رأته كان الطبيب المعالج، وأن ابنها مشاري لم يصدق في البداية أنها استعادت البصر بعد الجراحة، فطلب منها أن تسير في المستشفى حتى يتثبت من كلامها.

وعبرت "نوف" عن صعوبة السنوات الخمس، قائلة: لم أكن أرى شيئًا، وكان أولادها يحضرونها لمستشفى الملك خالد للعيون، لكني الآن آتي بمفردي من المدينة المنورة لمراجعة المستشفى.

وبينت نوف عن سبب فقدها البصر، أنه كان نتيجة استخدامها منظفات تسليك البلاعات والتي انفجرت في وجهها وظلت بعدها لمدة 5 أيام في العناية المركزة، ثم شهرًا في مستشفى أحد في المدينة.


يشار إلى أن وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة كان قد قام بالاتصال بها بعد إجراء العملية وتهنئتها على نجاحها كما بارك لها زواج ابنها.

وعبرت أم مروان عن سعادتها بمكالمة وزير الصحة عقب استعادتها للبصر، متمنية أن تراه لتشكره بنفسها. مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن ترى ابنتها بفستان الفرح وقد حدث ذلك، كما زوجت ابنها، وشاهدت حفيدها.

كما تلقت نوف الرشيدي التهاني من قبل المتابعين بعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها دوام الصحة والعافية، مؤكدين أن هذا الفيديو أسعدهم كثيرًا، كما تمنوا من الذين يتعالجون لاسترجاع بصرهم وعودتهم إلى حياتهم الطبيعية أن يصبروا لعل الفرج قريب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com