اهتماماتك

انتشار صور المتحرش بطفلة في مصر بشكل واسع بعد ضبطه.. والأزهر يعلق

انتشرت صور الرجل المتحرش بطفلة بمدخل إحدى العقارات في حي المعادي بالقاهرة اليوم الثلاثاء، كالنار في الهشيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل المتابعين، مطالبين بإنزال أقسى العقوبات عليه. ويأتي انتشار الصور بعد مرور ساعات على واقعة تحرش الرجل بالطفلة بمدخل إحدى العقارات، لكنه فرّ هاربًا بعد كشف جريمته على يد سيدة. وتم تصوير الواقعة بكاميرات المراقبة في العقار حيث ظهر المتحرش وهو يستدرج طفلة صغيرة ثم بدأ بملامسة أجزاء من جسدها، قبل أن تقتحم المشهد سيدة شاهدت الواقعة على كاميرات المراقبة على ما يبدو. وواجهت السيدة المتحرش وعنفته، وبدا أنه ينكر القيام بالجريمة قبل أن تشير له إلى كاميرات

انتشرت صور الرجل المتحرش بطفلة بمدخل إحدى العقارات في حي المعادي بالقاهرة اليوم الثلاثاء، كالنار في الهشيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل المتابعين، مطالبين بإنزال أقسى العقوبات عليه.

ويأتي انتشار الصور بعد مرور ساعات على واقعة تحرش الرجل بالطفلة بمدخل إحدى العقارات، لكنه فرّ هاربًا بعد كشف جريمته على يد سيدة.

وتم تصوير الواقعة بكاميرات المراقبة في العقار حيث ظهر المتحرش وهو يستدرج طفلة صغيرة ثم بدأ بملامسة أجزاء من جسدها، قبل أن تقتحم المشهد سيدة شاهدت الواقعة على كاميرات المراقبة على ما يبدو.

img

وواجهت السيدة المتحرش وعنفته، وبدا أنه ينكر القيام بالجريمة قبل أن تشير له إلى كاميرات المراقبة التي صورته ليفاجأ بالأمر، ويهرب من المكان.

ونجحت القوات بالقبض عليه بعد تحديد الأماكن التي يتردد عليها، وجار تسليمه للنيابة العامة للتحقيق ومواجهته بكاميرات المراقبة وأقوال الطفلة وشهود العيان.

img

بدوره، أكد الأزهر في أول تعليق له، أن التحرش الجنسي بالأطفال ظاهرة كريهة منافية للإنسانية والدين.

وقال في بيان: "إن التحرش بالأطفال سلوك منحرف محرم تأباه النفوس السوية، وتجرمه الشرائع والقوانين كافة"، مشدداً على أن "هذا السعَار المحموم والمذموم الذي بات ينتشر واقعيا وافتراضيا، يستوجب أشد العقوبات الرادعة، وتجريمه يجب أن يكون مطلقا ومجردا من أي شرط أو سياق".

وحسب تقارير محلية، فإن الجاني متزوج ولديه طفلان ويعمل في إحدى شركات المقاولات والبناء. في المقابل، فقد أشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشجاعة المرأة التي تصدت لذلك المتحرش؛ إذ وصفتها المغردة علياء أمير بأنها بطلة مصرية في اليوم العالمي للمرأة.

وأثار ذلك المقطع المصور حالة من الغضب لدى الرأي العام المصري وتصدر وسم (هاشتاغ) "متحرش الأطفال" مواقع التواصل، وسط مطالبات بإلقاء القبض على ذلك الرجل وتقديمه للعدالة بأسرع وقت.

ولاحقًا، استطاع الجمهور التعرف على الرجل، وتبين أنه يُدعى محمد جودت، كما أوضحت صفحة Assualt Police التي تهدف لمحاربة العنف الجنسي.

وقالت الصفحة بمنشورها على إنستغرام: "شكرا لكل شخص ساعد في نشر الصورة و بعت لينا رسايل، و شكرا للست الشجاعة اللي خرجت و وقفت للمجرم ده، و صممت تنشر الفيديو البشع ده عشان مفيش أي طفل يمر بالتجربة الصعبة دي".

وقالت فتاة تدعى كندا: "نحن فخورون بك أيتها البطلة"، وفي تغريدة أخرى، قالت إحداهن "ليس جميع الأبطال من الشرطة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً