مصري يتحرش جنسيا بطفلة أمام الكامير...

اهتماماتك

مصري يتحرش جنسيا بطفلة أمام الكاميرا.. ونشطاء يكشفون هويته (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو لرجل في العقد الرابع من العمر، وهو يُقدم على التحرش جنسيا بفتاة صغيرة لم يتعد عمرها الـ10 سنوات.  وتداول نشطاء على السوشال ميديا الفيديو بشكل فيروسي تحت هاشتاغ #الاعدام_لمتحرش_المعادي و#متحرش_الأطفال، متسائلين عن هوية الرجل، ومستعيتن بالجمهور للكشف عن اسمه. وقالت الفتاة التي نشرت الفيديو أولًا، إن تلك الواقعة قد حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي، وإن الرجل نادى الطفله وفعل فعلته، وعندما واجهته بالكاميرا وشتمته  فر هاربا". وفي تفاصيل الفيديو، يظهر الرجل في إحدى البنايات السكنية، وهو يتكلم مع أحدهم وكأنه يقنعه بالاقتراب، ولاحقًا توضح الكاميرا قدوم طفلة صغيرة،  فيحتضنها الرجل ويبدأ بلمس مؤخرتها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو لرجل في العقد الرابع من العمر، وهو يُقدم على التحرش جنسيا بفتاة صغيرة لم يتعد عمرها الـ10 سنوات. 

وتداول نشطاء على السوشال ميديا الفيديو بشكل فيروسي تحت هاشتاغ #الاعدام_لمتحرش_المعادي و#متحرش_الأطفال، متسائلين عن هوية الرجل، ومستعيتن بالجمهور للكشف عن اسمه.

وقالت الفتاة التي نشرت الفيديو أولًا، إن تلك الواقعة قد حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي، وإن الرجل نادى الطفله وفعل فعلته، وعندما واجهته بالكاميرا وشتمته  فر هاربا".

وفي تفاصيل الفيديو، يظهر الرجل في إحدى البنايات السكنية، وهو يتكلم مع أحدهم وكأنه يقنعه بالاقتراب، ولاحقًا توضح الكاميرا قدوم طفلة صغيرة،  فيحتضنها الرجل ويبدأ بلمس مؤخرتها بشكل واضح. 

ويبدو من خلال المقطع، أن الفتاة ربما صرخت وهربت مبتعدة، فخرجت امرأة مسرعة من أحد الأبواب، وبدأ الرجل بالتكلم معها منفعلًا وغادر مسرعًا. 

وبعد انتشار الفيديو، انفعل الجمهور، وطالبوا السلطات المصرية بالقبض على الرجل فورًا، وانزال اقسى العقوبات به، لفعلته التي وصفوها بالمشينة. 

ولاحقًا، استطاع الجمهور التعرف على الرجل، وتبين أنه يُدعى محمد جودت، كما وضحت صفحة Assualt Police التي تهدف لمحاربة العنف الجنسي. 

وقالت الصفحة بمنشورها: "شكرا لكل شخص ساعد في نشر الصورة و بعت لينا رسايل، و شكرا للست الشجاعة اللي خرجت و وقفت للمجرم ده، و صممت تنشر الفيديو البشع ده عشان مفيش أي طفل يمر بالتجربة الصعبة دي".

img

ونشر رواد مواقع التواصل، عددا من صور محمد جودت الخاصة، والتي تظهره أمام الكعبة وهو يصلي، الأمر الذي استفز الجمهور أكثر، فعلق أحدهم: "وحاطط صورة الكعبة على بروفايله.. ده لازم يتعاقب عقاب لم يسمع به أحد من قبل فعلاً".

وعلق آخر: "اللهم قوى إيمانك ياحاج تحرش.."وآخر: "#متحرش_الأطفال ربنا فضحه، بس تعالوا نفكر ربنا فضحه بعد كام مرة؟ الراجل ده كان بيتستر عليه بس ربنا أراد المرة دي يفضحه قدام الناس كُلها، إفضحوه ولازم يكون عبرة".. وآخر: "هذا مجنون ماهذا استغفرالله معقول تشتهي اطفال يالله هذا جنون وربي المفروض قصاص يده الثنتين علشان يكون عبره للغير".

img

img

وحتى الآن لم تعلن السلطات المصرية ببيان رسمي القبض على المشتبه به، ولم يتم الكشف عن عقوبته، أو صحة ما تم تداوله. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً