سوري يقتل زوجة والده بوحشية بعد محا...

اهتماماتك

سوري يقتل زوجة والده بوحشية بعد محاولته مداعبتها

أقدم شاب يدعى "عبد الملك" على قتل زوجة والده وذلك بعد محاولته الاعتداء عليها مستغلا غياب والده، وذلك في منزل بقرية "بصيرة" في محافظة طرطوس السورية. ووجدت جثة المغدورة "فريال . ر" ممددة على الأرض ضمن صالون المنزل، وهي بنهاية العقد الرابع من العمر، مصابة بعدة طعنات في فروة رأسها مع وجود بقع من الدم حول رأسها. ومن خلال التحقيق والبحث في تفاصيل الجريمة واستدعاء زوج المغدورة المدعو "عبد المهيمن – ع"، وولديه "محمود" تولد 1997، و"عبد الملك" تولد 2004، أصدرت وزارة الداخلية السورية بيانا يتضمن مجريات وأحداث الجريمة وما تم التوصل إليه عقب التحقيقات اعترف "عبد الملك" بإقدامه على

أقدم شاب يدعى "عبد الملك" على قتل زوجة والده وذلك بعد محاولته الاعتداء عليها مستغلا غياب والده، وذلك في منزل بقرية "بصيرة" في محافظة طرطوس السورية.

ووجدت جثة المغدورة "فريال . ر" ممددة على الأرض ضمن صالون المنزل، وهي بنهاية العقد الرابع من العمر، مصابة بعدة طعنات في فروة رأسها مع وجود بقع من الدم حول رأسها.

ومن خلال التحقيق والبحث في تفاصيل الجريمة واستدعاء زوج المغدورة المدعو "عبد المهيمن – ع"، وولديه "محمود" تولد 1997، و"عبد الملك" تولد 2004، أصدرت وزارة الداخلية السورية بيانا يتضمن مجريات وأحداث الجريمة وما تم التوصل إليه عقب التحقيقات اعترف "عبد الملك" بإقدامه على قتل المغدورة "فريال" وذلك بعد محاولة مداعبتها والتقرب منها، مستغلا غياب والده عن المنزل.

وأضاف البيان أنه عند محاولة المغدورة إبعاده عنها قام "عبد الملك" بضربها على رأسها بواسطة كأس من الزجاج فسقطت على الأرض، ثم قام بإمساك رأسها وضربها بزاوية فرن الغاز ضمن مطبخ المنزل، وذلك وفقا لما وصلت إليه التحقيقات في قسم شرطة محافظة طرطوس.

كما أكد البيان الصادر عن وزارة الداخلية السورية أن الجاني "عبد الملك" أخرج سكينا "موس كباس" من جيبه وقام بطعنها عدة طعنات في وجهها ورأسها حتى فارقت الحياة، ثم قام بغسل موس الكباس وسحب الجثة من المطبخ إلى الصالون، محاولا التمويه وتركها عند الباب وبعدها غادر المنزل إلى المنطقة الصناعية بطرطوس لإثبات وجوده هناك عند وقوع الجريمة وإبعاد الشبهات عنه.

والجدير ذكره أن شرطة محافظة طرطوس السورية كانت قد ألقت القبض على "عبد الملك"، وتم التحرز على السكين والتي هي أداة الجريمة وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الجريمة كافة، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل، وفقاً لما ذكر البيان الصادر عن وزارة الداخلية السورية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً