تجمع شواذ في جدة يجاهرون بتصرفاتهم...

اهتماماتك

تجمع شواذ في جدة يجاهرون بتصرفاتهم يفجر غضبا بين السعوديين (فيديو)

فجّر مقطع فيديو لمجموعة من الشباب قيل إنهم "شواذ" في مدينة جدة السعودية حالة غضب عارمة بين المواطنين فور انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ليل الجمعة السبت. وظهر الشباب وهم يجاهرون بتصرفاتهم "الشاذّة" أمام العامة في الطرقات، كانت بينهم مجموعة تقف فوق مركبة مفتوحة تقوم بحركات جنسية من خلال تقبيل بعضهم أمام جمع غفير من الناس الذين اكتفوا بالتصوير. وأشعل الفيديو غضبا واسعا في السعودية، لينتشر عبر نطاق واسع هاشتاق #تجمع_شواذ_في_جده ويتصدر ترندات تويتر في المملكة ومعظم دول الخليج العربي.   #تجمع_شواذ_في_جده#شواذ_الكبري_الميت This is why it is trending 🤢 pic.twitter.com/8b8fxV1Our — 🇸🇦 وش سالفة الهاشتاق ؟ (@AbtTag)

فجّر مقطع فيديو لمجموعة من الشباب قيل إنهم "شواذ" في مدينة جدة السعودية حالة غضب عارمة بين المواطنين فور انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ليل الجمعة السبت.

وظهر الشباب وهم يجاهرون بتصرفاتهم "الشاذّة" أمام العامة في الطرقات، كانت بينهم مجموعة تقف فوق مركبة مفتوحة تقوم بحركات جنسية من خلال تقبيل بعضهم أمام جمع غفير من الناس الذين اكتفوا بالتصوير.

وأشعل الفيديو غضبا واسعا في السعودية، لينتشر عبر نطاق واسع هاشتاق #تجمع_شواذ_في_جده ويتصدر ترندات تويتر في المملكة ومعظم دول الخليج العربي.

 

وطالب المغردون بضرورة تحرك الجهات المعنية والقبض على هؤلاء الذين وصفوهم بـ"أشباه" الرجال، ومعاقبتهم بأقصى العقوبات الممكنة.

وقال بعض المعلقين إن المشهد الذي كان بمنطقة "الكبري الميت" يبدو كأنه في نادِ أو مرقص يقبلون بعضهم ويتراقصون ويتمايلون ويصدح صوت الطبل والموسيقى.

وفي الوقت ذاته رجح الكثير من المغرّدين أن الجمع الغفير حول المركبة والرجال الذين ظهروا في مقطع الفيديو يبدوا أنهم تناولوا الكحول المسكرة.

وجاء في التعليقات بين المغردين السعوديين:" حق و حقيقه، أصبحنا في زمان يستهان به من الكبائر و يغض الطرف عن الفواحش و تنتهك الأعراض و يسمونها طيش شباب، أهلك الله قوم لوط لأفعالهم الخسيسة و الدنيئة، و الآن تعاد القصة مره أخرى بلا عظة ولا عبره".

وأضاف آخر:" عندما أرى أحداث الدنيا في هذا الزمان أتخلى عن كثير من الأحلام والأمنيات وأتمسك بأمنية واحدة أن يحسن الله خاتمتنا أستغفر الله العظيم".

وعلق شاب:" استغفر الله استغفر الله استغفر الله، اللهم إنا بريؤون منهم فلا تسخط علينا و ارحمنا إنك بعبادك لرؤوف رحيم، و إنك لعداك لجبار متين".

كذلك في التعليقات:"المثلية ليست مرضا، وإنما شذوذ يمكن السيطرة عليه... كل إنسان معرض أن يحمل في نفسه رغبات شاذة. شخص يقاوم هذه الرغبات إلى أن تندثر، و آخر يستسلم لها ويغذيها إلى أن تصبح جزءا من شخصيته".

وكتب أحد المعلقين:"دايم نقول إن الشذوذ إضطراب سلوكي خارج عن التركيب البيولوجي أو الفطرة لكن لاحياة لمن تنادي قلك اعطوهم حرية".

وأيضًا قال آخر:"هاذولي اللي يشوهوا صورتنا عند اولاد بلدنا و يشوهوا معنى التحرر و معنى الرؤية الحقيقية. هذا ليس من الدين، ولا الأخلاق، ولا تصرف حضاري، ولا تحرر، وغير مهذب و بعيد عن الحياء والحشمة. كلنا ضد هذا التصرف و متاكد ما حيسيبوهم".

وغرد شاب:"لو بنت و ولد طالعين بهالمنطر كان عندي اهون اقلها على فطرتهم ولو سبيتهم ولا تكلمت اعرف اني قاعد اتكلم عن شي طبيعي مو من خوارق الطبيعة زي هالبهايم الله ياخذهم لو ولد و بنت تقدر تبليهم في بعض و تزوجهم و دينياً حدهم اخف بس هذول عليهم حد القتل شرعا.. و الله قد خسف بقوم لوط لنفس الفعل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً