سيارة Bentley Flying Spur بحضور منا...

اهتماماتك

سيارة Bentley Flying Spur بحضور منال عجاج.. فخامة لا تضاهى

  بعد مرور أكثر من 100 عام على إطلاق أول سيارة رياضية من بنتلي، تستمر هذه العلامة المتأصلة في طرح المزيد من التحف الفنية، لتثري عالم السيارات وترضي عشاق الفخامة والرفاهية، في حلقة اليوم من برنامج أتو ناعم الذي تشارك فيه وللمرة الأولى مصممة الأزياء منال عجاج، التي طالما عرفت بحبها للفخامة الكلاسيكية ولفنون التطريز اليدوية. تجربة جديدة وفريدة من نوعها مع سيارة بنتلي "فلاينج سبير"2020 التي تعمل بنظام الدفع الرباعي بمحرك W12 سلندر سعة 6.0 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، يوّلد قوة 626 حصان، والتي زودت بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. هوية إبداعية متجددة توازي بنتلي بين الشكل

 

بعد مرور أكثر من 100 عام على إطلاق أول سيارة رياضية من بنتلي، تستمر هذه العلامة المتأصلة في طرح المزيد من التحف الفنية، لتثري عالم السيارات وترضي عشاق الفخامة والرفاهية، في حلقة اليوم من برنامج أتو ناعم الذي تشارك فيه وللمرة الأولى مصممة الأزياء منال عجاج، التي طالما عرفت بحبها للفخامة الكلاسيكية ولفنون التطريز اليدوية.

تجربة جديدة وفريدة من نوعها مع سيارة بنتلي "فلاينج سبير"2020 التي تعمل بنظام الدفع الرباعي بمحرك W12 سلندر سعة 6.0 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، يوّلد قوة 626 حصان، والتي زودت بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

هوية إبداعية متجددة

توازي بنتلي بين الشكل والمضمون، وتوظف كل قدراتها الإبداعية لابتكار تحفة فنية تجذب الأنظار، ويبدو ذلك جليًا في تصميم فتحات التهوية الثلاثية وخطوط الشبك الأمامي العامودية، وهندسة الأضواء الأمامية والخلفية وتطعيمات الكروم الممتدة بموازاة النوافذ وأسفل السيارة.

أناقة كلاسيكية عريقة

أما الكساء الداخلي فحدث ولا حرج، يكفيك الجلود الأصليه المجمعة يدويًا، أما التطريزات ثلاثية الأبعاد والحياكة الداخلية فهي الأخرى حكاية فنية. وما إنْ تمعن النظر حتى تنسيك روعة توضيب الكونسول الوسطي وفتحات التكيف وسماعات النظام الصوتي، والإضافات التكنولوجية، وتعود بك تفاصيلها الدقيقة إلى عوالم الستينيات.

غنى في التنوع وميزات تقنية

حتى وإن لم تكن من عشاق اللون الخمري والبيج، فذلك لن يصدم أحلامك، فالمقصورة الداخلية متوفرة بـ 15 لونًا من الجلد الفاخر المبطن بشكل احترافي، كذلك تمتلك السيارة فتحة سقف كهربائية بانورامية.

ولن ننسى أن نخبرك عن النظام الترفيهي والمعلوماتي، حيث توفر المقصورة شاشة عرض دوارة مقاس 12.3 بوصة، مرتكزة على الكونسول الأمامي، علمًا بأنه يمكن إخفاؤها تمامًا خلف التطعيمات الخشبية والسوداء، أما لوحة العدادات فهي تقليدية ومزودة ببوصلة وساعة وميزان حرارة.

تميزت بنتلي فلاينجسبير 2020 بحصولها على توزيع أفضل للوزن، مما حسن التوجيه فيها، وللمرة الأولى تعمل هذه السيارة الجديدة كليًا بنظام AWS خاص بتوجيه العجلات الخلفية، لتتحرك عكس الأمامية عند الانعطاف على سرعات متدنية، ومثل الأمامية على السرعات المرتفعة. المزيد من المعلومات يمكن أن تتابعوها مع حلقة هذا الأسبوع، من برنامج أوتو ناعم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً