اهتماماتك

كويتي يقتل قطتين بطريقة "بشعة".. ومطالبات بمحاسبته (فيديو)

شهد الشرع الكويتي حادثة بشعة، بعد تداول فيديو لشاب يدعى "بدر نايف" وهو يقدم على قتل قطتين صغيرتين بطريقة مروعة بحجة أنه "موت رحيم". ويُظهر الفيديو لحظة توثيق الشاب لتصويره قطتين صغيرتين داخل علبة بلاستيكية، وفتح عبوة الغاز عليهما وتركهما حتى يموتا اختناقًا، وأثار الفيديو الذي وصف بالجريمة البشعة، حالة من الغضب في الشارع الكويتي. ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: "يا عمي شو هيدا!!! مش طبيعيييي التفنن بالإجرام يلي عم بيصير!!!!! بليز قولولي انه تعاقب و انسجن!!!! الله ياخدو و ياخد اشكالو!!!". وقالت متابعة أخرى: "والله العظيم يعجز اللسان عن التعبير، مادري اذا عادي ادعي ان الله يعجل

شهد الشرع الكويتي حادثة بشعة، بعد تداول فيديو لشاب يدعى "بدر نايف" وهو يقدم على قتل قطتين صغيرتين بطريقة مروعة بحجة أنه "موت رحيم".

ويُظهر الفيديو لحظة توثيق الشاب لتصويره قطتين صغيرتين داخل علبة بلاستيكية، وفتح عبوة الغاز عليهما وتركهما حتى يموتا اختناقًا، وأثار الفيديو الذي وصف بالجريمة البشعة، حالة من الغضب في الشارع الكويتي.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: "يا عمي شو هيدا!!! مش طبيعيييي التفنن بالإجرام يلي عم بيصير!!!!! بليز قولولي انه تعاقب و انسجن!!!! الله ياخدو و ياخد اشكالو!!!".

وقالت متابعة أخرى: "والله العظيم يعجز اللسان عن التعبير، مادري اذا عادي ادعي ان الله يعجل بيوم القيامه عشان كل ظالم ياخذ عقابه وينحرق بنار جهنم".

فيما علقت إحدى المتابعات: " اش هالبشر هذول وين تربوا وكيف !! بلا قلب ولا ضمير الله ياخذك حسبي الله ونعم الوكيل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

وفي موقع تويتر، أطلق أحد رواد الموقع هاشتاغ #شاب_يقتل_قطط_الكويت من أجل مطالبة الجهات الرسمية بالبحث عن الشاب ومحاسبته، حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث. 

وقال البعض، إن الرجل يجب أن ينال عقابًا يستحقه، لإقدامه على قتل القطتين، حتى يكون عبرة للآخرين الذين يشبهونه.

يُشار إلى أن العديد من حوادث تعذيب وقتل الحيوانات، كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، وكانت تتسبب بحالة من الغضب بين الجمهور، وعادة ما يتم محاسبة الشخص الذي يظهر في الفيديو أو الصور، من قبل الجهات الأمنية في البلد الذي انتشر فيه الفيديو.

ومن أبرز هذه الحوادث، قيام مغنٍ سعودي شهير يتابعه العديد من الأطفال بوضع قط في المايكرويف، وتعرّض المغني الذي يُدعى عبدالعزيز ربيع الدليجان والمعروف بـ دايلر، لموجة انتقادات واسعة.

وكان دايلر قد ظهر في فيديو من أجل تقديم محتوى للأطفال، يتساءل فيه ماذا سيحدث للقط لو قام بوضعه داخل المايكرويف، بالرغم من أن الشاب لم يشعله، إلا أنه تعرض لهجوم واسع، وذلك بسبب أن المحتوى الذي يوجهه للأطفال، حيث يتابعه الملايين منهم.

ودافع دايلر عن نفسه حينها قائلًا: "إن مقطع الفيديو يرجع إلى سلسلة من الشخصيات التي يجسدها على سبيل التمثيل حيث كان يقوم من خلال هذا المقطع بتجسيد شخصية تُدعى عبده، وهو شخص متخلف؛ فمن الطبيعي أن يظهر بشكل غريب ويفعل شيئًا أغرب".

وعلى الرغم من تبريره، لم يتقبل الجمهور فعلته، وطالبوا بمحاسبته من قبل الجهات الرسمية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً