اهتماماتك

سعودية تفقد السيطرة على سيارتها وتدهس رجلا وزوجته وابنتهما الصغيرة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادث دهس مروع في العاصمة السعودية الرياض، وثّق امرأة تقود سيارتها وفجأة تفقد السيطرة عليها وتدهس رجلاً وزوجته وابنته، بحسب مصادر صحفية محلية. وسارع المارة نحو الرجل وزوجته وابنته لإنقاذهم، كما أخرجوا المرأة من السيارة ليقوم أحدهم بقيادة السيارة للرجوع بها للخلف بعيداً عن المصابين. وأثار المقطع جدلا كبيرا بين المتابعين الذين تناقلوه بشكل واسع، ودشنوا وسما بعنوان "البنت الصغيرة" متأثرين بما حصل للطفلة التي كانت في المقطع وصدمتها السيارة، فيما لا يعرف إلى الآن حالة المصابين الصحية. مقطع متداول لفتاة أرادت الوقوف أمام مركز تجاري لكنها دهست الزبائن 😰! pic.twitter.com/o0pdecUeCV — WHR

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادث دهس مروع في العاصمة السعودية الرياض، وثّق امرأة تقود سيارتها وفجأة تفقد السيطرة عليها وتدهس رجلاً وزوجته وابنته، بحسب مصادر صحفية محلية.

وسارع المارة نحو الرجل وزوجته وابنته لإنقاذهم، كما أخرجوا المرأة من السيارة ليقوم أحدهم بقيادة السيارة للرجوع بها للخلف بعيداً عن المصابين.

وأثار المقطع جدلا كبيرا بين المتابعين الذين تناقلوه بشكل واسع، ودشنوا وسما بعنوان "البنت الصغيرة" متأثرين بما حصل للطفلة التي كانت في المقطع وصدمتها السيارة، فيما لا يعرف إلى الآن حالة المصابين الصحية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الحادث، وقدّم أغلبهم نصائحهم للسيدات في القيادة مما خلق مشادات بين المتابعين على موقع تويتر، وجاء في التعليقات:"أختي المُقبلة على القيادة ترا سواقة السيارة مو سهلة وأحنا نتعلم عليها سنين وسنين لين نتقن قيادتها، محنا ملائكة مو عيب تتعلمين كلنا نتعلم وبالنهاية سلامتك وأرواح البشر أهم وكلامي مو يعني تتركين السواقة بالعكس لكن خذي وقتك لين تتأكدين انك متمكنه تمامًا والله يحفظكم وييسر دربكم".

وقال متابع آخر:" وحده تتعلم باسبوع ومن الاسبوع الثاني تنزل للشارع، ما تفكر الا بقضي اشغالي وبطلع‏، طيب وروحك وارواح الناس ؟ العيال من عمره 14 يسوق ويجلس كم شهر حده الحاره ما يتعداها، السياقه مو تعلم اساسيات هي ممارسه لحد ما يتعود ويفرق ويقدر يتخذ قرار مثل البريك والبنزين متى وكيف".

وأضاف آخر:" بعض البنات يسوقو بدون رخص وهاذي اكبر مصيبه لازم اجراء صارم !المفروض مكاتب مرور البنات تبدا تشوف شغلهم!".

وعلق أحد المتابعين:"أكثر مشاكل البنات في تعلم السواقة ومن خلال وقوفي على أغلب الحوادث هي قيادتهم بالرجلين يعني تدوس دواسة البنزين بالرجل اليمين ودواسة الفرامل بالرجل اليسار وهذا الشيء أبدًا ما يصلح للسيارة الاتوماتيك راح يكون فيه لخبطه عليها والنتيجة زي كذا .. لازم تتعلم على رجل واحده فقط".

img

لترد السعوديات على انتقادات الرجال بأنه حادث فردي، مؤكدات تمكنهن من القيادة في شوارع المملكة، وأن ثمة حوادث يوميا من قبل الرجال لا يتم الحديث عنها وتتسب بأضرار كبيرة بينما حوادث السيدات نادرة بحسب كلامهن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً