اهتماماتك

القبض على شاب ظهر في فيديو وهو يحاول اختطاف فتاة في الأردن

قبضت قوات الأمن الأردنية على شاب ظهر في مقطع فيديو متداول، رصدته إحدى الكاميرات داخل إحدى مناطق مدينة الرمثا، شمال المملكة أثناء محاولته اختطاف فتاة. وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إن فريقًا تحقيقًا خاصّا من البحث الجنائي وشرطة الرمثا وحماية الأسرة، أنهى التحقيقات في حادثة محاولة اختطاف إحدى الفتيات، من قبل شخص مجهول في لواء الرمثا قبل أيام. وأضاف البيان أنه بعد تحريات مكثفة، تمكن رجال الأمن من تحديد المركبة التي ظهرت في مقطع الفيديو، رغم عدم وجود لوحات أرقام خلفية عليها، كما تم تحديد هوية المشتبه فيه، الذي كان يقودها، والقبض عليه. فيديو متداول

قبضت قوات الأمن الأردنية على شاب ظهر في مقطع فيديو متداول، رصدته إحدى الكاميرات داخل إحدى مناطق مدينة الرمثا، شمال المملكة أثناء محاولته اختطاف فتاة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إن فريقًا تحقيقًا خاصّا من البحث الجنائي وشرطة الرمثا وحماية الأسرة، أنهى التحقيقات في حادثة محاولة اختطاف إحدى الفتيات، من قبل شخص مجهول في لواء الرمثا قبل أيام.

وأضاف البيان أنه بعد تحريات مكثفة، تمكن رجال الأمن من تحديد المركبة التي ظهرت في مقطع الفيديو، رغم عدم وجود لوحات أرقام خلفية عليها، كما تم تحديد هوية المشتبه فيه، الذي كان يقودها، والقبض عليه.

وأقرّ المتهم، وهو في العقد الثاني من عمره، أنه وأثناء سيره في المركبة بمفرده قبل عدة أيام، شاهد الفتاة، فحاول اختطافها، لكنها تمكنت من مقاومته ولاذت بالفرار من المكان، مضيفًا أنه قام عندها بمغادرة المكان.

وأشار بيان الأمن إلى أن التحقيقات ما زالت جارية مع المتهم، تمهيدًا لإحالته إلى القضاء.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة ترجّل شاب من سيارته بعد مشاهدته فتاة، ثم ظهر وهو يحاول عرقلة مرورها والزج بها عنوة داخل سيارته، لكن الفتاة قاومته وتمكنت من الهرب، فيما لاذ هو بالفرار.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في وقت سابق، إنه ورد لمديرية شرطة الرمثا السبت، شكوى من ذوي فتاة بمحاولة مجهولين داخل مركبة خطفها، أثناء وجودها بالقرب من المنزل.

وأكد الناطق الإعلامي حينها، أن فريقًا تحقيقًا مشتركًا وخاصًا، باشر التحقيق في الشكوى لتحديد هوية الأشخاص وإلقاء القبض عليهم.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديو وقضية الاختطاف، وجاء في التعليقات: "الله يحمي اولادنا وبناتنا من كل شر".

وقالت إحدى المتابعات: "يعطيهم العافية أجهزة الأمن ما قصروا امسكوه بأقل من يومين، والله يديم نعمة الأمن علينا ويحمي بلدنا من كل سوء".

وقالت متابعة أخرى: "قضايا الاختطاف محيرة جدا ومنتشرة الأهداف غالبا تكون بقصد التحرش أو بيع الأعضاء الله يحمي أولادنا يارب".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً