أم ترمي أطفالها من الطابق الثالث
أم ترمي أطفالها من الطابق الثالث أم ترمي أطفالها من الطابق الثالث

أم ترمي أطفالها من الطابق الثالث

لم تجد أم تركية طريقة لإنقاذ أبنائها الأربعة إلا برميهم من شرفة منزلها الواقع بالطابق الثالث، حيث أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تجمهر الناس تحت منزل السيدة، بعدما سمعوا صرخاتها وهي تبكي وتستنجد، في الوقت الذي كانت سحابة دخان كثيف تخرج من بيتها.

وحسب وكالة "اسوشيتد برس"، أظهر الفيديو كيف كانت الأم تلقي أطفالها الواحد تلو الآخر من النافذة لإنقاذهم من الحريق، بينما قام متطوعون في الشارع بمد بطانية للإمساك بهم، وكان يُسمع صراخ بعضهم لتنبيه المرأة حتى لا تسقط الأطفال على الأرض.

ونقلاً عن وسائل إعلام تركية، بثت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الفيديو الذي التقطه أحد المارة، وأظهر الدخان الأسود المتصاعد من شقة بالطابق الثالث لمبنى يبلغ ارتفاعه خمسة طوابق.

وقالت الصحيفة: "يمكننا مشاهدة أجساد الأطفال الذين تلقيهم الأم وهي تمر في سقوطها أمام نافذة محل لفساتين العرائس، وكيف تفادى الأطفال الاصطدام بمظلة بالطابق الأرضي قبل أن تتلقفهم الأيدي على البطانية".


وذكرت وسائل إعلام تركية أن الأطفال لم يصابوا بأذى، وتم نقل الأم إلى المستشفى كإجراء احترازي، ثم خرجت من المستشفى.

وتم إخماد الحريق الذي اندلع بسبب احتكاك كهربائي، كما تم إنقاذ طفلين آخرين واثنين من كبار السن.

وتناقلت وسائل الإعلام الخبر بشكل كبير حول العالم، كما أشاد الذين شاهدوا مقطع الفيديو بشجاعة الأم وحسن تصرفها وسرعة بديهتها.

وفي حادثة مشابهة وثّق مقطع فيديو مؤلم لحظة قيام أم بإنقاذ طفليها من حريق شبّ في شقتها بالطابق الثالث بمدينة فينسكس بولاية أريزونا الأمريكية.

كانت البداية عندما اندلع حريق في الشقة وبداخلها أم وطفلان، فحملتهما في حضنها ودخلت في النار ورمتهم من الشرفة وتم إنقاذهما من أشخاص كانوا أسفل الشرفة التقطوهما.

وتداولت وسائل إعلام عالمية، مقطعاً مصوراً أظهر شجاعة أم تعرضت شقتها للاحتراق وتمكنها من إخراج أطفالها من الشقة.

وأطهر مقطع الفيديو أيضًا، كيف يتمكن شخص من التقاطه في اللحظة الأخيرة، ونجاته لكنّ الأم ماتت حرقاً بعدما خارت قواها ولم تستطع القفز.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com