3 قطع عليكِ التخلص منها عند ترتيب خ...

اهتماماتك

3 قطع عليكِ التخلص منها عند ترتيب خزانة الملابس

يعد إبقاء خزانة الملابس مرتبة أمرا في غاية الأهمية، وذلك لأن ترتيبها يُسهّل على الشخص الوصول إلى القعطة التي يريدها بكل سهولة، ودون حدوث فوضى، إلا أن حزانة الملابس تحتاج إلى ترتيب كامل بين الفترة والأخرى، وقد تواجه بعض السيدات صعوبة في ذلك بسبب تعدد قطع الملابس وصعوبة فصلها عن بعضها بحسب الحجم. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع التي عليكِ التخلص منها بحسب الخبراء، لتحصلي على خزانة مرتبة بشكل سهل وممتع. تخلصي من القطع القديمة والباهتة تقوم العديد من السيدات بترتيب الخزانة فقط دون النظر إلى القطع، لكن الحقيقة هي أن القطع التي لا ترتديها تخلصي منها، فهناك

يعد إبقاء خزانة الملابس مرتبة أمرا في غاية الأهمية، وذلك لأن ترتيبها يُسهّل على الشخص الوصول إلى القعطة التي يريدها بكل سهولة، ودون حدوث فوضى، إلا أن حزانة الملابس تحتاج إلى ترتيب كامل بين الفترة والأخرى، وقد تواجه بعض السيدات صعوبة في ذلك بسبب تعدد قطع الملابس وصعوبة فصلها عن بعضها بحسب الحجم.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع التي عليكِ التخلص منها بحسب الخبراء، لتحصلي على خزانة مرتبة بشكل سهل وممتع.

تخلصي من القطع القديمة والباهتة

img

تقوم العديد من السيدات بترتيب الخزانة فقط دون النظر إلى القطع، لكن الحقيقة هي أن القطع التي لا ترتديها تخلصي منها، فهناك قطع قد تكون ممزقة أو باهتة لكنها في الخزانة منذ سنوات طويلة، والآن حان وقت التخلص منها، لذلك قومي بفرز الملابس قبل ترتيبها في الخزانة، ثم ضعي التي ترتديها بكثرة أمامك، والتي لا ترتديها بكثرة في الأرفف العليا.

تخلصي من الملابس الضيقة

img

جميعنا نملك العديد من القطع الضيقة والتي لن نرتديها مرة أخرى، مثل تنورة صغيرة أو قميص غير مريح، فهذه القطع عليكِ التخلص منها لأنها تشغل مساحة كبيرة في الخزانة، كما عليكِ وضع الملابس الواسعة وتلك التي لم تعد مناسبة لمقاسك على جنب، إما لإخذها إلى الخياط وإجراء بعض التعديلات عليها أو التبرع بها.

تخلصي من الملابس التي لن ترتديها

img

قد يحتاج ترتيب الخزانة إلى الكثير من الشجاعة، وذلك حتى تتمكني من التخلص من جميع القطع التي لم تقومي بارتدائها منذ العام الماضي، فمعظم خزائن الملابس مليئة بالقطع التي لم ترتديها منذ عدة سنوات مثل فساتين الترتر، والقمصان المدرسية القديمة، لذلك عليكِ تحديد القطع الأساسية والتي ترتديها بشكل دائم، ووضع القطع الموجودة منذ زمن في صناديق والتبرع بها إما لأشخاص تحتاجها أو لجمعيات غير ربحية، فهذا سيعطي الخزانة مساحة أكبر يمكنكِ الاستفادة منها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً