اهتماماتك

"معي ناقة" تقود مندوب توصيل في جدة إلى ارتباطه بفتاة بعد قصة حب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برواية تحمل تفاصيل قصة حب جمعت شابًا يعمل مندوب توصيل في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية بفتاة، وذلك بعد أن تحول مزاح بينهما إلى قصة حب انتهت بإعلانهما الارتباط رسميًا. وكشفت تغريدات دونها حساب "مندوب توصيل جدة" عبر تويتر، أن القصة بدأت بينهما حين استفسرت فتاة تُدعى "ريف" عن مجموعة كتب من مكتبة باسم "جرير"، والتي كانت متوفرة فطلبت من المندوب إيصالها إلى منزلها، فأبلغها أنه يباشر الطلب بنفسه. ووفق التغريدات سألت الفتاة عما إذا كان سيقوم بإيصالها بسيارة أم ماذا ليردّ عليها مازحًا: "لا معي ناقة"، ومن تلك العبارة دشّن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برواية تحمل تفاصيل قصة حب جمعت شابًا يعمل مندوب توصيل في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية بفتاة، وذلك بعد أن تحول مزاح بينهما إلى قصة حب انتهت بإعلانهما الارتباط رسميًا.

وكشفت تغريدات دونها حساب "مندوب توصيل جدة" عبر تويتر، أن القصة بدأت بينهما حين استفسرت فتاة تُدعى "ريف" عن مجموعة كتب من مكتبة باسم "جرير"، والتي كانت متوفرة فطلبت من المندوب إيصالها إلى منزلها، فأبلغها أنه يباشر الطلب بنفسه.

ووفق التغريدات سألت الفتاة عما إذا كان سيقوم بإيصالها بسيارة أم ماذا ليردّ عليها مازحًا: "لا معي ناقة"، ومن تلك العبارة دشّن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان #معي_ناقه والذي بدوره صعد إلى الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة العربية السعودية متصدرًا الترند عبر  تويتر.

وروى المندوب عبر الحساب الذي قيل إنه خاص به، في سلسلة من التغريدات أنه عندما قام بإيصال الكتب إلى منزل تلك الفتاة اعتذر منها بسبب رده عليها بشكل مازحها فيه، لترد: "بالعكس حتى أنا ضحكت ومافي شي يزعل".

وتعود تلك القصة إلى ما قبل 4 أعوام مضت، إلا أنها اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد الشاب "مندوب توصيل جدة" أن المحادثة التي جرت بينه وبين الفتاة، غيرت مجرى حياته، لتنتهي علاقتهما بعد ذلك بإعلان ارتباطه بها بشكل رسمي.

وبحسب تغريداته قال: "في 2015 تخرجت من الثانوية وللأسف ما انقبلت بالجامعة، وجلست تقريبًا 8 شهور عاطل عن العمل وكنت أقضي احتياجات يومي كـ مندوب توصيل بسيارتي الخاصة بمعدل 8 ساعات فاليوم".

وأضاف: "وبيوم من الأيام جت اللحظة اللي تقريبًا غيرت مجرى حياتي للافضل، والمنشن اللي كان له فضل بعد الله باللي انا فيه حاليا"، معقبًا: "جاني طلب بالمنشن من اللطيفة وكان ردي نوع من انواع المزح معها ، وما توقعت المنشن بيوصل بالشكل هذا والى يومنا هذا يتم تداوله".

وتابع: "استمريت فالعمل كمندوب عبر حسابي الشخصي وكانت توصلني آلاف الرسايل من يومها ، رغم انه فبداياتي كان يجيني طلبات محدوده فاليوم!.. اللحظة الأهم وفي تاريخ 06/3/2017 كلمتني احد شركات التوصيل الشهيرة وطلبو مني الحضور لعمل مقابلة شخصية معهم وكانت فرحتي كبيرة".

وأردف: "استمريت بالعمل كمندوب في الست شهور الاولى وبعدها تم تعييني مختص في قسم المبيعات في نفس الشركة وكانت فرحتي كبيرة للأمانة.. اتغيرت حياتي للأفضل وصرت موظف رسمي وبراتب مجزي والفضل يعود لله عز وجل أولًا ، ثم لمنشن الجميلة وبعت الناقة واشتريت سيارة جديدة..".

واختتم: "في نهاية الثريد شكرًا لكل من كتب لي كلمة حلوة سواءً بالخاص أو بالمنشن.. روحو القلب داعي لكم".

من جهتها أعلنت "ريف" والتي تبين أنها تعمل طبيبة عبر حسابها في موقع "تويتر" ارتباطها بمندوب المبيعات رسميًا، وذلك من خلال إعادتها تغريدة للمندوب كتبها أمس الخميس، معلقًا: "مافيه أي كلام يوصف الشعور اللي أعيشه حاليا ، لكن حبيت أقول لكم ((وأخيرًا)) الإنسانة التي كانت سببا كبيرا في تغيير حياتي صارت من نصيبي.. لك الحمد يارب والله يتمم".

وأحدث إعلان مندوب المبيعات في جدة والفتاة، ارتباطهما في ظل عودة انتشار المحادثة بينهما، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض صدق قصتهما وآخرون شككوا في تلك الرواية.

ومما جاء في أبرز التعليقات: "وأثار نبأ ارتباط كل من مندوب المبيعات والفتاة، مع عودة انتشار المحادثة بينهما، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين من صدق قصتهما وبين من شكك بها"، و"شسم المخرج الهندي ؟ هالسوالف ما تمشي علينا عشان تفاعل لعنبو منتو سلحه"، و"ماشاء الله، من كان يتوقع الي كانت سبب بنجاحه؟ بتكون سبب بإسعاده أيضاً؟، إنسان مكافح وتعب على نفسه كثير ألف مبرووك له".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً