اهتماماتك

جنات السيسي تحاول الانتحار ببث مباشر عبر فيسبوك

أثارت الفتاة المصرية جنات السيسي والتي تشتهر على تطبيق "تيك توك"، ضجة عارمة، بعد محاولتها الانتحار عن طريق تناول مجموعة كبيرة من الأدوية في بث مباشر عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل أيام. وظهرت جنات في شقتها الكائنة بمنطقة شيراتون في مصر الجديدة، وهي في حالة سيئة إثر خلافات عائلية مع زوجها، وانتبه السائق الخاص بها وبعض جيرانها للبث المباشر، وعلى الفور توجهوا إلى شقتها وتمكنوا من إنقاذها ونقلها إلى المستشفى. وبعد تداول الفيديو، تمكنت الجهات الأمنية المختصة من القبض على الفتاة، وبمواجهتها بالمقطع المصور أقرت أنها أقدمت على محاولة الانتحار بسبب وجود مشكلات بينها وبين زوجها وهو

أثارت الفتاة المصرية جنات السيسي والتي تشتهر على تطبيق "تيك توك"، ضجة عارمة، بعد محاولتها الانتحار عن طريق تناول مجموعة كبيرة من الأدوية في بث مباشر عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل أيام.

وظهرت جنات في شقتها الكائنة بمنطقة شيراتون في مصر الجديدة، وهي في حالة سيئة إثر خلافات عائلية مع زوجها، وانتبه السائق الخاص بها وبعض جيرانها للبث المباشر، وعلى الفور توجهوا إلى شقتها وتمكنوا من إنقاذها ونقلها إلى المستشفى.

img

وبعد تداول الفيديو، تمكنت الجهات الأمنية المختصة من القبض على الفتاة، وبمواجهتها بالمقطع المصور أقرت أنها أقدمت على محاولة الانتحار بسبب وجود مشكلات بينها وبين زوجها وهو رجل أعمال سوري الجنسية.

وبعد القبض عليها، قررت النيابة العامة في مصر، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل جنات السيسي بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، وذلك بعد مواجهتها بالمقطع الذي اعترفت بالمسؤولية عنه، وطالب محاميها عاصم قنديل، بإخلاء سبيلها لمرورها بحالة نفسية سيئة أدت لارتكابها تلك الواقعة.

وخلال مقطع الفيديو، ظهرت الفتاة تبكي بحرقة وانهيار وتقول: "أخدت أدوية كتير، صحيت تعبانة ومخي تقيل جدًا بس مش ميتة، ومحدش وقفلي ولا عملي حاجة، أنا كلمت الشخص اللي كان في حياتي متحركش، طيب أنا موجودة ليه وعايشة ليه وحتى لو أنا عايشة عشان أشخاص هما مش عاوزيني".

وواصلت خلال مقطع الفيديو بينما تنهمر دموعها: "الناس بتستنى صوري اللي بيبان فيها كتفي وشفايفي عاملة إزاي بس أنا لوحدي، أنا عطلت نفسي كتير ليهم وهم بيسيبوني وحدي".

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى مصر، جدلا واسعا على مدار الساعات الماضية بعدما ظهرت الفتاة وهي تحاول الانتحار، وتعددت المطالبات بتكثيف الرقابة على المحتوى الذي يبث على المنصات المختلفة.

وجرى تداول قصة جنات على السوشال ميديا، وقال أحد رواد تويتر، "بعد القبض على جنات السيسي بتهمة محاولة الانتحار وبث محتوى يحض على قتل النفس وإثارة البلبلة.. النيابة تخلي سبيلها بكفالة 500 جنيه على ذمة القضية".

وكان سائق الفتاة قد نجح في إنقاذها وقام بنقلها إلى مستشفى الدمرداش في حالة سيئة، وبعد إخطار قسم الشرطة بالواقعة وبالتحري وجمع المعلومات تبين أن سبب إقدامها على الانتحار وجود مشكلات بينها وبين زوجها رجل ألأعمال السوري الجنسية، لتباشر النيابة بعد ذلك تحقيقاتها في القضية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً