اهتماماتك

فتاة تتحرش بشقيقتها الصغرى.. فيديو يثير الصدمة في السعودية

أثار فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حالة صدمة  بين رواد هذه المواقع، بسبب ما يحتويه من مشاهد صنفت بالـ"مؤذية"، ويظهر في الفيديو إحدى الفتيات خلال تحرشها بشقيقتها الصغرى بطريقة وصفت بالـ"مقززة" من قبل المعلقين. وبهذا الخصوص دشن رواد تويتر هاشتاغ المتحرشة آنجل، كما تسمي نفسها من أجل المطالبة بالقبض عليها ومحاسبتها ومساعدة شقيقتها التي بحسب الفيديو تبدو بعمر الـ 9 سنين تقريبًا، والتي ظهرت منهارة وتبكي بشكل هستيري، وتحاول الاستنجاد. ووصف البعض الأخت الكبرى بأنها متجردة من أي مشاعر، لتحرشها بشقيقتها بهذه الطريقة، بالإضافة لتصويرها الأمر، ونشره دون أي خوف أو تردد. من جانبه، رد مركز بلاغات العنف

أثار فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حالة صدمة  بين رواد هذه المواقع، بسبب ما يحتويه من مشاهد صنفت بالـ"مؤذية"، ويظهر في الفيديو إحدى الفتيات خلال تحرشها بشقيقتها الصغرى بطريقة وصفت بالـ"مقززة" من قبل المعلقين.

وبهذا الخصوص دشن رواد تويتر هاشتاغ المتحرشة آنجل، كما تسمي نفسها من أجل المطالبة بالقبض عليها ومحاسبتها ومساعدة شقيقتها التي بحسب الفيديو تبدو بعمر الـ 9 سنين تقريبًا، والتي ظهرت منهارة وتبكي بشكل هستيري، وتحاول الاستنجاد.

ووصف البعض الأخت الكبرى بأنها متجردة من أي مشاعر، لتحرشها بشقيقتها بهذه الطريقة، بالإضافة لتصويرها الأمر، ونشره دون أي خوف أو تردد.

من جانبه، رد مركز بلاغات العنف الأسري في المملكة، على المشهد المتداول بتغريدة قال بها: "إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض طفلة للإساءة من قبل اختها، نوضح بأنه تم رصد الحالة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص".

ومن أبرز التعليقات التي تم رصدها: "انا مصدوم من اللي شفته اختها تصيح وتترجاها توقف وهي تىَحرش فيها ومستمرة بقرفها!! يارب إنك تاخدْها و ماتسلم فيها عظم، يارب وريني فيها عجائب قدرتك".

كما علقت متابعة أخرى قائلة: "لو القضية هذي صايرة في امريكا مثلاً تدرون ايش العقاب ؟ ياخذون الطفلة ويعطونها عائلة ثانية لان عايلتها غير مؤهله ومهملة وكثير صارت وقضايا ابسط من هالقضية ، انا بوصل فكرة ان الاهل لا يطلعون منها منقهر منهم لازم يسحبونهم ويتعاقبون اشد العقاب".

وعبرت إحدى المتابعات عن صدمتها بسبب الفيديو قائلة: "ما أقدر اتخطى هذا الشي معقولة فيه حد كذا تتحرش بأختها!! الحين توضح لنا انه مو بس الشباب هم المتحرشين والفاسدين حتى النساء مافي فرق الله لا يبلانا يارب".

وطالب رواد تويتر الجهات المسؤولة، عدم التهاون مع الشقيقة الكبرى، كما طالبوا بمعاقبة الأهل باعتبارهم مشاركين في الجريمة، حتى وإن لم يظهروا بالفيديو بسبب إهمالهم، مؤكدين أن هذه التصرفات بدأت بالانتشار بشكل كبير، والغريب توثيقها من قبل الجناة والتفاخر بها.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها فيديو صادم، يُظهر تعرض طفل أو طفلة للتحرش من قبل شخص قريب من العائلة، الأمرالذي دفع عددًا كبيرًا لمطالبة الأهل بأن يكونوا أكثر انتباهًا ووعيًا، وعدم ترك أطفالهم مع أقرب المقربين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً