اهتماماتك

"ساعدوا سارا من أبوها المتحرش" يتصدر حديث السعوديين والعنف الأسري يتفاعل

دشّن رواد موقع تويتر هاشتاغ #ساعدوا_سارا_من_ابوها_المتحرش والذي سرعان ما تصدر التريند السعودي وسط تساؤلات عدة عن قصته وأسباب صعوده الذي تضمن بداخله آلاف التغريدات لا سيما وأن مطالب وجهت للجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة. وفي تفاصيل هاشتاغ #ساعدوا_سارا_من_ابوها_المتحرش تبين أن بعض المغردين طالبوا بإنقاذ فتاة تُدعى "سارة" من والدها بسبب تحرشه بها، وسط انقسام رواد التواصل الاجتماعي في السعودية بين مؤكد للواقعة ومشكك فيها. وتبين أن فتاة ناشدت بإنقاذها من التحرش الذي تتعرض له من قبل والدها في المنزل، وتفاعل الغالبية مع مناشدتها تلك وسط تعاطف واسع مع الحالة، التي اتضح أنها دشنت حسابًا على "تويتر" باسم "سارة" كشفت فيه

دشّن رواد موقع تويتر هاشتاغ #ساعدوا_سارا_من_ابوها_المتحرش والذي سرعان ما تصدر التريند السعودي وسط تساؤلات عدة عن قصته وأسباب صعوده الذي تضمن بداخله آلاف التغريدات لا سيما وأن مطالب وجهت للجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة.

وفي تفاصيل هاشتاغ #ساعدوا_سارا_من_ابوها_المتحرش تبين أن بعض المغردين طالبوا بإنقاذ فتاة تُدعى "سارة" من والدها بسبب تحرشه بها، وسط انقسام رواد التواصل الاجتماعي في السعودية بين مؤكد للواقعة ومشكك فيها.

وتبين أن فتاة ناشدت بإنقاذها من التحرش الذي تتعرض له من قبل والدها في المنزل، وتفاعل الغالبية مع مناشدتها تلك وسط تعاطف واسع مع الحالة، التي اتضح أنها دشنت حسابًا على "تويتر" باسم "سارة" كشفت فيه عن رواية التحرش بها جنسيًا من جانب والدها.

وحمل الحساب تغريدات جاء فيها: "تكفون ساعدوني ابوي يتحرش فيني جنسياً وبلغت عليه وما اعرف وش صار وطلع بكفاله ورجع لنا #نسويه_وعي"،

وأضافت قائلة: "أمانة اللي يشوف التويته وتقدر تساعدني تجي، الشرطه تقول انتوا مكفولين فيه عشانهم لقوة مصروع عند السوبر ماركت وأعطوه مهدئات".

وتابعت قائلة: "قمت من النوم لقيته عندنا بالبيت و انا رافعه بلاغ حق التحرش الجنسي!!، مو عارفه ايش اسوي معقوله بلاغي بيتسكر وخلاص حقي بيضيع وبيرجع يتحرش ثاني مرة فيني!!!".

وبعد رفع هاشتاغ #ساعدوا_سارا_من_ابوها_المتحرش دوّنت تغريدة قائلة: "ما ابغى فضايح ما ابغى هشتاقات بس اعطوني نصائح وجهوني وين اروح وين اجي لأن وربي ما اعرف ايش اسوي!".

وتداول البعض تلك القصة من خلال الهاشتاغ أيضًا متداولين تغريدات "سارة" على نطاق واسع، حتى تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري من خلال حسابه في موقع "تويتر" عبر تعليق لأحد المتابعين جاء فيه: جاري التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كل الشكر لحرصكم واهتمامكم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً