متحرش الخفجي في قبضة الأمن السعودي بعد نشره عبارات جنسية
حياتك اهتماماتك
07 فبراير 2021 14:53

متحرش الخفجي في قبضة الأمن السعودي بعد نشره عبارات جنسية

avatar شيماء حسن

ألقت السلطات السعودية القبض على مواطن قيل إنه يُدعى ”يوسف“، وذلك في محافظة الخفجي، على خلفية اتهامه بنشر مقطع فيديو تضمنت كتابته عبارات ”خادشة“ للحياء واحتوت على بعض الإيحاءات الجنسية.

ووفقّا لـ“سناب الداخلية“ السعودية فقد أكد المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقیة، أن الشرطة في محافظة الخفجي تمكنت من تحديد ھوية ذلك الشخص، وإلقاء القبض علیه.

وأشار المتحدث إلى أنه تبین ومن خلال التحريات أنه مواطن في العقد الثالث من عمره، معقبًا: ”تم إيقاف المقبوض علیه، تمھیدًا لإحالته للنیابة العامة“، وذلك بعدما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالمطالبات المكثفة بالقبض عليه وإحالته للتحقيق.

وعبّر رواد التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بالقبض على المتحرش ”يوسف“، مطالبين بإنزال أقصى العقوبة عليه كونه أقدم على تصرف تسبب في حالة استنكار واسعة، بينما كشف آخرون عن اسمه كاملًا من خلال تغريدة جاء فيها: ”#يوسف_متحرش_الخفجي اسمه يوسف ناجي وهذه صور له“، فيما أشاد البعض بقوة الشرطة السعودية التي لاحقته سريعًا وألقت القبض عليه“.

وعلقّ آخرون: ”بالعقل يعني يعلن عن فجوره وعلى باله الشرطة ما تعرف الأمن السعودي عموما جدا قوي بساعات يطلعوه الواحد ما يلعب معاهم“، و“كيف انهم باياديهم يفضحون انفسهم ويكشفون ستره عنهم واعمارهم بالعقود تقاس نعوذ بالله“، و“مخالف لنظام التحرش مخالف لنظام الجرائم الإلكترونية“.

يأتي هذا بعدما جرى تداول مقطع فيديو وتغريدات واسعة في موقع ”تويتر“ تحت هاشتاغ #يوسف_متحرش_الخفجي حيث أظهر المقطع ”محادثة“ بها عبارات جنسية صريحة أثارت استهجانًا كبيرًا بين المتابعين مع دعوات اعتقاله ومعاقبته قبل أن تتحرك الشرطة وتلقي القبض عليه.

وارتفع الهاشتاغ #يوسف_متحرش_الخفجي لصدارة التريند السعودي وسط جدل كبير بين المتابعين الذين دونوا تغريدات من بينها: ”حسبي الله ونعم الوكيل للأمانة الدنيا صارت تخوف“، و“ما طلعنا ترند الى على شي يسود الوجه“، و“نسمعك بإذن الله تم القبض“، و“ اتمنى نسمع تم القبض لان هذي الاشكال ما تستاهل تعيش زيها زي اي بشر طبيعي!!“.

وعلقّ آخرون: “ مقرف اتمناله اتعس حياه هذي صورته بنات استرو عليه“ و“سيصيبك ما أصبت بهِ غيرك، فقط انتظر“، ”أهل الخفجي النبلاء الي يعرف الوجه الودر هذا يفضحه، مستحيل مايكون فيه احد يعرفه لان مجتمع الخفجي صغير وأكيد فيه أحد يشوف الهاشتاق ويعرف المسمى يوسف“.