تحسينات متميزة لطراز "QX80" رباعية الدفع بنسختها "بلاك إديشين"
تحسينات متميزة لطراز "QX80" رباعية الدفع بنسختها "بلاك إديشين" تحسينات متميزة لطراز "QX80" رباعية الدفع بنسختها "بلاك إديشين"

تحسينات متميزة لطراز "QX80" رباعية الدفع بنسختها "بلاك إديشين"


بعد عودة الحياة تدريجيا إلى طبيعتها وفي ظل استمرار الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كوفيد 19" رافق برنامج (أوتو ناعم) لهذا الأسبوع سيارة "QX80 2021" رباعية الدفع في منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم معدات جديدة وتكنولوجيا مبتكرة ومواصفات أنيقة تعرفنا عليها من خلال رحلة استمرت لعدة أيام بدأت من دبي من محطة عائلية مرحة أعدها فريق انفينيتي على الطريق الواصل بين دبي وأبو ظبي لتكمل الرحلة إلى فندق انانتارا القرم والذي لا يقل فخامة عن إصدار "بلاك أديشين".

وتشمل الإضافات الجديدة لـ"بلاك إديشين"، الجيل الأحدث من نظام انفينيتي اللمسي للترفيه والمعلومات، والنظام الفاخر للترفيه ومعلومات داخل السيارة بشاشتين فائقتي الوضوح، وخرائط ثلاثية الأبعاد، وقدرات الدمج مع نظامي "آبل كار بلاي" و"آندرويد أوتو"، فضلاً عن نظام Bose Performance Series من 17 سماعة لصوت عالي الدقة وتكنولوجيا الصوت المحيط.

كما تتمتع "بلاك إديشين" بتصميم خارجي يضم خطوط الكروم الغامق بشكل يبرز الشباك المعدني والصدام والرفراف الجانبي وأغطية مرايا الأبواب والشريط الخلفي، والذي يدعمه إضافة الإطارات بالكروم الشبكي الغامق بعرض 22 إنشًا، في حين يأتي التصميم بعدة ألوان، وهي الجرافيت والبني الغامض والبني الفاتح مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي.

ومن أجل مساعدة السائق تضم سيارة "QX80 2021" مجموعة متطورة منها التدخل عند النقطة العمياء، والتنبيه عند مغادرة المسار، ومساعد التحكم بالمسافة، ونظام ذكي محدث للقيادة الآلية، في حين ستعزز أنظمة "آبل كار بلاي" و"آندرويد أوتو" من قدرات الربط في السيارة.

وتتميز السيارة بمهارة أدائها في مختلف ظروف القيادة مع محرك هائل القوة بثماني أسطوانات سعة 5.6 لتر يدفع المحورين الأمامي والخلفي، كما يوزع صندوق تروس (جير) أوتوماتكي من سبع سرعات العزم واحتياطات الطاقة لضمان توفير الشعور بالثقة خلف المقود. وتأتي السيارة برفاهية يدوية وأدوات وتكنولوجيا متطورة لثمانية ركاب، سواء خلال السفر على الطرقات السريعة أو عند سحب حمولة ثقيلة أو عند القيادة على الطرق الوعرة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com