اهتماماتك

حفل زفاف في روسيا يتحول لـ"مأتم".. مقتل شاب ليلة عرسه

تحول حفل زفاف في روسيا إلى كابوس، بعد أن لقي العريس مصرعه خلال الحفل نتيجة طلق ناري. وتُظهر اللقطات التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، العريس والعروس وهما يرقصان مع ضيوفهما في نادٍ في منطقة موسكو أوبلاست الروسية، كما ظهرا أيضًا وهما يتعانقان أثناء مشاهدة عرض بالألعاب النارية. إلا أن الفرحة انقلبت إلى حزن بعد اندلاع شجار عائلي في اليوم الثاني من الاحتفال، تسبب في مقتل العريس الذي يُدعى "رادو كوردينيانو"، البالغ من العمر 34 عامًا وشقيقه "فيليب كوردينيانو"، 36 عامًا. وأفادت تقارير وسائل الإعلام الروسية أن الشقيقين لقيا مصرعهما بعد شجار ومشادة قوية مع شخصين آخرين وهما أليكسي وفلاديمير دي،

تحول حفل زفاف في روسيا إلى كابوس، بعد أن لقي العريس مصرعه خلال الحفل نتيجة طلق ناري.

وتُظهر اللقطات التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، العريس والعروس وهما يرقصان مع ضيوفهما في نادٍ في منطقة موسكو أوبلاست الروسية، كما ظهرا أيضًا وهما يتعانقان أثناء مشاهدة عرض بالألعاب النارية.

إلا أن الفرحة انقلبت إلى حزن بعد اندلاع شجار عائلي في اليوم الثاني من الاحتفال، تسبب في مقتل العريس الذي يُدعى "رادو كوردينيانو"، البالغ من العمر 34 عامًا وشقيقه "فيليب كوردينيانو"، 36 عامًا.

وأفادت تقارير وسائل الإعلام الروسية أن الشقيقين لقيا مصرعهما بعد شجار ومشادة قوية مع شخصين آخرين وهما أليكسي وفلاديمير دي، وهما أيضًا شقيقان.

وأثناء الشجار، أطلق المشتبه بهما 7 طلقات نارية تسببت في مقتل العريس وشقيقه في مكان الاحتفالات، ولم يتم الكشف عن سبب الشجار.

img

وألقت الشرطة الروسية القبض على المشتبه بهما في اليوم الثاني من الحادث، وتبين أنهما كانا ضيفان من جانب العروس، ومازال التحقيق جاريًا للكشف عن ملابسات الحادث.

وروت العروس كريستينا التي تحولت لأرملة في يوم زفافها مأساتها، حيث قالت إن أفضل يوم في حياتها تحول إلى الأسوأ بمقتل زوجها.

وكتبت كريستينا خلال منشور عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه:"كيف سأعيش بدونك؟، سأكون دائمًا زوجتك، أعدك بأن تكون الشخص الوحيد لي... سنكون معا إلى الأبد".

وأضافت :"فقط كن بجانبي، انظر إلي من فوق وسأحقق لك كل أحلامنا حتى تكون فخوراً بي".

وبمجرد نشر هذه الكلمات المؤثرة، اجتذب المنشور العديد من التعليقات، موجهين لها التعازي وتمنوا لها القوة والصبر.

وعادة ما تستمر حفلات الزفاف الروسية التقليدية من يومين إلى أسبوع.

وفي حادث مشابه، كان قد قتل شاب في حفل زفافه على يد شقيقين أيضًا واللذين اقتحما حفل الزفاف وتشاجرا مع العائلة والضيوف، حتى العثور على العريس مقتولا في الفناء الخلفي لمكان الزفاف.

واعتقلت الشرطة الأمريكية، روني وخوسيه كاستانيدا راميرز بعد أن تلقت مكالمة تفيد بمقتل العريس جو ميلجوزا في ولاية كاليفورنيا.

وقالت الشرطة إن المشتبه بهما لم يتم دعوتهما إلى الحفل ولكنهما كانا يعيشان بالقرب من مكان الحفل، مشيرة إلى أنهما كان معهما مجموعة من الهراوات، وحاول العريس حماية ضيوفه، إلا أنهم قتلوه في الفناء الخلفي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً