اهتماماتك

السلطات السعودية تأمر بالقبض على معنف جازان.. ضرب ابنته بقسوة (صور)

أصدر النائب العام في السعودية أمرًا بالقبض على مواطن ارتكب جريمة تعنيف بحق ابنته في مدينة جازان، بعد توافر الدلائل الكافية بحسب مصدر مسؤول في النيابة العامة. وقال المصدر إن النيابة العامة ستطالب بإيقاع العقوبات الجزائية النظامية المشددة بحق الأب. وأضاف المصدر أن النيابة العامة، وتشاركها جهات الضبط الجنائي في المملكة، تتابع كل ما من شأنه المساس بحقوق الإنسان، وتحميه من كل أشكال التعنيف أو الإساءة. وحذر المصدر من اتخاذ وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة للتشهير، قائلا إن جميع جهات الضبط الجنائي بما فيها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لديها منصات خاصة للإبلاغ عن مثل هذه الجرائم. عاجل...النائب العام يأمر بالقبض

أصدر النائب العام في السعودية أمرًا بالقبض على مواطن ارتكب جريمة تعنيف بحق ابنته في مدينة جازان، بعد توافر الدلائل الكافية بحسب مصدر مسؤول في النيابة العامة.

وقال المصدر إن النيابة العامة ستطالب بإيقاع العقوبات الجزائية النظامية المشددة بحق الأب.

وأضاف المصدر أن النيابة العامة، وتشاركها جهات الضبط الجنائي في المملكة، تتابع كل ما من شأنه المساس بحقوق الإنسان، وتحميه من كل أشكال التعنيف أو الإساءة.

وحذر المصدر من اتخاذ وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة للتشهير، قائلا إن جميع جهات الضبط الجنائي بما فيها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لديها منصات خاصة للإبلاغ عن مثل هذه الجرائم.

ويأتي هذا الإجراء بعد تلقي مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بلاغًا عن تعرض طفلة للتعنيف من والدها؛ موضحًا أن النيابة العامة ستطالب بإيقاع العقوبات الجزائية النظامية المشددة بحقه.

وغرد المركز عبر حسابه على تويتر: "بالإضافة إلى ما يدور حول الفتاة التي تعرضت للعنف الأبوي، نوضح أن القضية تم التعامل معها من قبل وحدة حماية الأسرة في منطقة جازان وتوفير الحماية اللازمة لها، وتواصل الجهات المعنية استكمال ما يلزم بموجب نظام الحماية من الاحتيال".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي القضية، ودشنوا وسما بعنوان "معنف جازان" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر، وجاء في التعليقات:" حسبي الله ونعم الوكيل في كل اب وام يعذبون عيالهم ما انسى وانا صغيره جاره لنا كانو يجون عيالها يوروني جسمهم طبعا تحرق يقولون امهم اذا زعلت منهم تحرق الملعقه وتحطها عليهم".

وقالت إحدى المتابعات:" يا قلبي عليه والله موقفها صعب يا ناس ومُحرج لها وهي على الكنبة تشتكي أذى والدها اف موقف مُهييييين للغاية؛ الله يكون بعونها..".

‏وقالت متابعة أخرى:" إذا والدها اللي المفروض يكون؛ أقرب الناس لها؛ يعنفها كذا!! وش ترك للغرباء من حولها".

وعلق أحد المتابعين:"للاسف بعض الآباء ما يعرف وش الأثر النفسي اللي ممكن يخلفه لعياله بسبب هالضرب ما فيك تعاملهم بالحسنى خلاص ياخي لا تتزوج ."

وقالت متابعة :" يعني لازم تنفضح قدام العالم وتطلع ترند عشان يتحركون ؟حسب ما قريت ان امها مبلغه عليه كذا مره".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً