قصة المغدورة قمر تشعل غضب السعوديين...

اهتماماتك

قصة المغدورة قمر تشعل غضب السعوديين.. ومطالب بالقصاص من شقيقها

أشعل هاشتاق "المغدورة قمر"، و "المغدوره_قمر_نطالب_بالقصاص" حديث السعوديين على موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وسط ردود فعل واسعة بين المعلقين على قصة الشابة قمر التي تساءل بعضهم عن تفاصيلها. ووفق الأنباء المتداولة فإن الشابة قمر تم قتلها على يد شقيقها الأكبر الذي يدعى أحمد، بعدما خطف الأخير شقيقته منذ نحو خمسة أيام، لكنه أخفاها عن الأنظار واختفى معها طوال تلك المدة. وظهرت والدة قمر وأحمد بمقطع فيديو مؤثر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، تطالبه فيها بإرجاع ابنتها الصغيرة، لكنه لم يستجب لكل تلك المناشدات وقتل أخته ودفنها دون أن يعلم أحد السبب. وتقول أم قمر في الفيديو المتداول عبر مواقع

أشعل هاشتاق "المغدورة قمر"، و "المغدوره_قمر_نطالب_بالقصاص" حديث السعوديين على موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وسط ردود فعل واسعة بين المعلقين على قصة الشابة قمر التي تساءل بعضهم عن تفاصيلها.

ووفق الأنباء المتداولة فإن الشابة قمر تم قتلها على يد شقيقها الأكبر الذي يدعى أحمد، بعدما خطف الأخير شقيقته منذ نحو خمسة أيام، لكنه أخفاها عن الأنظار واختفى معها طوال تلك المدة.

وظهرت والدة قمر وأحمد بمقطع فيديو مؤثر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، تطالبه فيها بإرجاع ابنتها الصغيرة، لكنه لم يستجب لكل تلك المناشدات وقتل أخته ودفنها دون أن يعلم أحد السبب.

وتقول أم قمر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل: "يا أحمد يا حبيبي مشان الله جيبوا البنت عشان أطمن عليها، انحرق عليها قلبي. وسط محاولات الآخرين حولها تهدئتها قليلا".

وذكر معلقون:" أحمد خطف أخته قمر قبل 5 أيام، والأم ناشدت الولد عشان يجيب بنتها لكن لا حول ولا قوة إلا بالله، قتلها ودفنها واليوم عثروا على جثتها وأسباب الخطف مجهولة".

ونشرت إحدى الصفحات صورة أحمد قائلة: "أين تذهب من عذاب ربك دنيا وأخرة، قتلت الروح البريئة قمر دون ذنب. أطالب بحد السيف عليهم أنا حياتي تكون مهددة لو طلعوا منها".

وتفاعلت إحدى المغردات مع قضية المغدورة قمر، قائلة : "والله شي يوجع القلب ويؤلم أن كل يومين اشوف نساء مقتولات ومافي اي شي نقدر نسويه غير نرفع تاقات لحاجات المفروض تتعمل تلقائياً".

وفي الوقت ذاته تداول مغردون مقطع فيديو لشقيقتها وهي تبكي بحرقة على مقتل شقيقتها قمر.

وكانت شقيقتها تحمل في يدها سلسالا من ذهب مكتوبا عليه قمر وكانت تبكي بحرقة حتى أنها فقدت صوتها من شدة البكاء.

وقال مغردون آخرون:" القصة هي أن قمر لها حساب على سناب شات عام وهذا لم يعجب زوجة أخوها أحمد، التي قامت بتحريض أحمد على أخته المتزوجة من ناصر.

وأضافوا:"تمكن أحمد من تحريض ناصر على زوجته قمر وهي أخت الأول واتفقوا جميعا على الغدر بها فقاموا بذبحها والقوا جثتها".

هذه الرواية انتشرت بشكل كبير جدًا على منصات التواصل الاجتماعي على تويتر لكن لم يتم التأكد من حقيقة الرواية، كما أن بعض المعلقين شككوا فيها.

img


 

قد يعجبك ايضاً