أوتو ناعم: سيارة MG ZS مواصفات فاخر...

اهتماماتك

أوتو ناعم: سيارة MG ZS مواصفات فاخرة بسعر زهيد

رفيقة حلقة هذا الأسبوع من برنامج أوتو ناعم سيارة MG ZS التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتعتبر قفزة نوعية في تاريخ العلامة الصينية MG حيث شهدت تحديثات شاملة، جعلت من السيارة الجديدة في مصافي السيارات الفاخرة، مع المحافظة على السعر الذي يناسب أكبر شريحة من المجتمع، خاصة في ظل الظروف الراهنة عقب أزمة كورنا، وكلنا يعلم التغيرات التي حصلت على سلوكنا الاستهلاكي في هذه الفترة. يبهرك تصميم السيارة البسيط والراقي، الذي يجمع بين ألوان مختلفة ترضي ذوقك وتواكب أحلامك في اقتناء سيارة بلونك المفضل. هذا عدا عن شكلها الجذاب الملفت. وما أن تبدأ رحلتك على الطريق حتى

رفيقة حلقة هذا الأسبوع من برنامج أوتو ناعم سيارة MG ZS التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتعتبر قفزة نوعية في تاريخ العلامة الصينية MG حيث شهدت تحديثات شاملة، جعلت من السيارة الجديدة في مصافي السيارات الفاخرة، مع المحافظة على السعر الذي يناسب أكبر شريحة من المجتمع، خاصة في ظل الظروف الراهنة عقب أزمة كورنا، وكلنا يعلم التغيرات التي حصلت على سلوكنا الاستهلاكي في هذه الفترة.

يبهرك تصميم السيارة البسيط والراقي، الذي يجمع بين ألوان مختلفة ترضي ذوقك وتواكب أحلامك في اقتناء سيارة بلونك المفضل. هذا عدا عن شكلها الجذاب الملفت. وما أن تبدأ رحلتك على الطريق حتى تتيقني أنها السيارة المثالية لحياة عملية، تحملك بين شوارع المدينة كل يوم برحلات لا تنتهي، مع مراعاة كافة جوانب التطور التقني والأمان وسهولة الاستخدام.

تتميز السيارة باتساع مقصورتها الداخلية وراحة مقاعدها الأمامية والخلفية، مع إمكانية تغير وضعية مقعد القيادة ليتناسب مع راحتك، كما تتألف من ناقل حركة أوتوماتيكي من أربع سرعات، من شأنه أن يلبي حاجتك القيادية على الطريق. يكتمل التصميم الداخلي وينسجم مع شاشة الترفيه التي تعمل باللمس وتؤمن لك اتصالًا سهلًا وعالي الجودة مع هاتفك الخليوي وخرائط الطريق، وكذلك تؤمن لك نظامًا صوتيًا يتسم بالوضوح، مع وجود كاميرا ترصد السيارة من كافة جوانبها، وتسهل عليك عملية ركن السيارة بوضوح عالٍ وجودة منقطعة النظير. وتدعم عملها حساسات موزعة على جوانب السيارة للمساعدة في عملية ركنها دون جهد أو وقت. ومن المهم أن نذكر وجود النظام المتطور لمساعدة السائق كالتنبيه للنقطة العمياء، ونظام ذكي لركن السيارة.

كذلك توفر سيارة MG ZS الجديدة فتحة سقف بانورامية تتسع لتشمل كافة السيارة وتحملك لتجربة قيادة في الهواء الطلق، يزيد من متعتك أثناء الرحلات العائلية. وأكثر ما يميز السيارة هو تفوق مواصفاتها على سعرها؛ فهي بالضبط الخيار المثالي لمحبي الرفاهية دون الابتذال في دفع التكاليف، وكل هذه المواصفات بسعر متوسط، يبدأ من 49 ألف درهم إمارتي.


 

قد يعجبك ايضاً