فيديو لعريس يعزف على العود وزوجته تغني.. يحظى بإعجاب السعوديين

اهتماماتك

فيديو لعريس يعزف على العود وزوجته تغني.. يحظى بإعجاب السعوديين

تداول مغردون سعوديون بشكل واسع مقطع فيديو يوثق عزف عريس على العود في ليلة زفافه، فيما كانت العروس بجانبه. وأظهر الفيديو الحفل الذي أُقيم على متن يخت، العريس وهو يعزف فيه على العود، بينما كانت العروس تغني كلمات أغنية “ليلة الخميس”. وحظي المقطع بإعجاب وتفاعل من جانب المغردين بسبب فرحة العريس والعروس التي ظهرت في العزف والغناء في ليلة عرسهم. فيديو جميل لزفاف رائع على يخت يوم الخميس الماضيالعريس يعزف والعروسة تُغني "ليلة خميس" ♥️ pic.twitter.com/ROqsSZfOMM — WHR (@whrumor) January 10 2021 وقال المتابعون إن الفيديو لشاب سعودي مع عروسه، بينما رجح آخرون أنه من جنسية خليجية بدون ذكرها على

تداول مغردون سعوديون بشكل واسع مقطع فيديو يوثق عزف عريس على العود في ليلة زفافه، فيما كانت العروس بجانبه.

وأظهر الفيديو الحفل الذي أُقيم على متن يخت، العريس وهو يعزف فيه على العود، بينما كانت العروس تغني كلمات أغنية “ليلة الخميس”.

وحظي المقطع بإعجاب وتفاعل من جانب المغردين بسبب فرحة العريس والعروس التي ظهرت في العزف والغناء في ليلة عرسهم.

وقال المتابعون إن الفيديو لشاب سعودي مع عروسه، بينما رجح آخرون أنه من جنسية خليجية بدون ذكرها على وجه التحديد.

وانهالت رسائل التهاني والتبريكات للعروسين، وتمنى الجمهور لهما السعادة والفرح، ولم يخل الأمر من التعليقات الطريفة كذلك، وجاء فيها:"ايييه وبعض الناس لا تزوجوا يمسك له ديون الارض وذا على يخت، ما نقول الا كلن نصيبه على الله".

وقالت إحدى المتابعات:"يعني لو انا اعرف حظي بيجيني دوار بحر اللي ما عمره جاني الا بليله زواجي يوم على يخت وبرجع على العريس واخرب الليله".

وعلق أحد المتابعين بكلمات الأغنية: " ليلة خميس طرَّز بها نور القمر شطَّ البحر .. نِصف الشَّهر والَّليل مِن فرحُه عريس.. ليلة خميس ، الله يرزقنا فرحتهم يشجعون ع الزواج".

وقالت متابعة أخرى:" يا حظهم ما شاء الله يونسون، كمية بهجة مب طبيعية بالمقطع، الله يباركلهم ويهنيهم ويسعدهم طول العمر".

من جانب آخر وبسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفايروس كورنا فإنه يتم تطبيق البروتوكولات الصحية الخاصة في حفلات الزفاف بالعديد من الدول ومنها الخليج بما لا يزيد عدد التجمعات البشرية بها عن 50 فردًا.

ويتم تشديد الإجراءات في حال زاد عدد حضور المناسبة الاجتماعية عن هذا الرقم، ويُطبَّق عليهم لائحة الحد من التجمعات، إضافةً إلى معاقبة صاحب المنشأة التي احتضنت المناسبة.

لذا فإن حفلات الزفاف منذ العام الماضي اتخذت طابعا آخر من حيث عدد المدعوين وطريقة الاحتفال لتكون أكثر بساطة وأكثر حميمية وأقل تكلفة.

يذكر أن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا قد تستمر حتى منتصف العام المقبل، ومن غير المتوقع بحسب تصريحات المختصين أنه سيتم الاستغناء عن الكمامات والاحترازات الوقائية ضد فيروس كورونا قبل شهر يونيو المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً