اهتماماتك

سيدة أعمال سعودية تتزوج من سائقها الباكستاني.. ما حقيقة الأمر؟

أثار مقطع فيديو جرى تداوله، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت فيه سيدة أعمال سعودية تُدعى سهو عبدالله المحبوب (35 عامًا) وهي تتزوج من شخصٍ قيل إنه سائقها ويحمل الجنسية الباكستانية. وحمل مقطع الفيديو تعليقًا جاء فيه: "سيدة أعمال سعودية، تقدر ثروتها بـ8 مليارات دولار وتمتلك عقارات في مكة وباريس، تتزوج من شخص يقال إنه سائقها الباكستاني"، لتتباين ردود فعل رواد "السوشال ميديا" بالتعليق على الموضوع بين مؤيد ومستغرب. وأشار بعضهم إلى أن الحب لا يعترف بالفروقات المادية ولا يفرّق بين جنسية وأخرى، داعين لهم بأن يوفقهما الله ويجمعهما بالخير. سيدة الاعمال #السعودية سهو بنت عبدالله

أثار مقطع فيديو جرى تداوله، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت فيه سيدة أعمال سعودية تُدعى سهو عبدالله المحبوب (35 عامًا) وهي تتزوج من شخصٍ قيل إنه سائقها ويحمل الجنسية الباكستانية.

وحمل مقطع الفيديو تعليقًا جاء فيه: "سيدة أعمال سعودية، تقدر ثروتها بـ8 مليارات دولار وتمتلك عقارات في مكة وباريس، تتزوج من شخص يقال إنه سائقها الباكستاني"، لتتباين ردود فعل رواد "السوشال ميديا" بالتعليق على الموضوع بين مؤيد ومستغرب.

وأشار بعضهم إلى أن الحب لا يعترف بالفروقات المادية ولا يفرّق بين جنسية وأخرى، داعين لهم بأن يوفقهما الله ويجمعهما بالخير.

فيما أشار بعضهم إلى أن المعلومات الواردة في التعليق خاطئة، نافين أن تكون قد تزوجت من سائقها، ومؤكدين أنها تزوجت من أحد أبناء عائلتها، ولكن له أصول باكستانية. بينما علق آخرون أن لعائلة العريس تاريخًا عريقًا في خدمة المملكة السعودية، حيث أسس جدّه كلية الهندسة في جامعة البترول، كما نفوا أن تكون ثروتها بذلك الحجم.

img

وجاء في تعليق أحدهم على الأمر قوله: "غير صحيح ما يتم تداوله من زواج سيدة الأعمال سهو عبدالله المحبوب من سائقها، والقصة أن سيدة الاعمال السعودية بالجنسية تزوجت بأحد أبناء عائلتها من أصل باكستاني وثروتها لم تقدر فعلياً بـ 8 مليار دولار".

وقال آخر: "العريس ليس باكستانياً كما أشيع، سعودي اسمه صالح هاني فتياني، حفيد الدكتور صالح امبا والسيدة عائشة فاسي، وجده أسس كلية الهندسة في جامعة البترول وعائلته لها تاريخ عريق في خدمة المملكة".

img

يُذكر أن سهو عبد الله المحبوب، تزوجت بحفل زفاف عائلي بحسب ما أوضح الفيديو، وكان ذلك بتاريخ 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، إلا أن مقطع الفيديو بدأ بالانتشار منذ يومين ليلاقي رواجًا كبيرًا بين المتابعين، الذين عبروا عن مفاجأتهم من تفاصيل الزواج، معلقين بأن "الدنيا حظوظ".

وبعد تداول مقطع الفيديو لزفاف العروسين، استنكر البعض ما حمله المقطع، من قيام العروس باحتضان العريس، قائلين: إنه "نشر حركات مخلة بالآداب والذوق العام، وترويج لثقافة دخيلة على المجتمع السعودي" وفق تعبيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً