اهتماماتك

نيوزيلندا أول دولة تودع 2020 بعروض مبهرة للألعاب النارية (فيديو)

أصبحت نيوزيلندا أول دولة تودّع عام 2020 وتستقبل العام الجديد 2021، وذلك من خلال عروض مبهرة للألعاب النارية. ووثقت مقاطع الفيديو الآلاف من المواطنين في فيكتوريا سانت ويست في وسط أوكلاند، وهم يشاهدون عروض الليزر والألعاب النارية على برج "سكاي تاور" الذي يبلغ ارتفاعه 328 مترا. كما استمتع الحضور إلى جانب الألعاب النارية والعروض الضوئية المبهرة، بالموسيقى التي كانت تصدر عن مكبرات صوت عملاقة تم تركيبها احتفالا بالمناسبة حسبما ذكرت صحيفة "نيوزيلند هيرالد". ورغم التواجد الكثيف لرجال الشرطة والإنقاذ والإطفاء، فإنه لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث خلال الاحتفال بالعام الجديد. وفي السياق نفسه تستعد دبي، لإبهار العالم المنكوب من

أصبحت نيوزيلندا أول دولة تودّع عام 2020 وتستقبل العام الجديد 2021، وذلك من خلال عروض مبهرة للألعاب النارية.

ووثقت مقاطع الفيديو الآلاف من المواطنين في فيكتوريا سانت ويست في وسط أوكلاند، وهم يشاهدون عروض الليزر والألعاب النارية على برج "سكاي تاور" الذي يبلغ ارتفاعه 328 مترا.

كما استمتع الحضور إلى جانب الألعاب النارية والعروض الضوئية المبهرة، بالموسيقى التي كانت تصدر عن مكبرات صوت عملاقة تم تركيبها احتفالا بالمناسبة حسبما ذكرت صحيفة "نيوزيلند هيرالد".

ورغم التواجد الكثيف لرجال الشرطة والإنقاذ والإطفاء، فإنه لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث خلال الاحتفال بالعام الجديد.

وفي السياق نفسه تستعد دبي، لإبهار العالم المنكوب من جائحة كورونا، في استقبال السنة الجديدة 2021، بالعديد من الاحتفالات التي تتخللها فعاليات ترفيهية مختلفة كعروض الألعاب النارية وعروض الليزر عند منتصف الليل.

وتؤكد دبي أنها من المدن القليلة القادرة على تنظيم الاحتفالات بالعام الجديد والفعاليات المباشرة ضمن إجراءات وتدابير تسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والزوار، وفي الوقت ذاته تجعلهم يستمتعون بالأجواء السعيدة مع استقبال العام الجديد.

وتعدّ هذه المناسبة فرصة للإماراتيين والمقيمين لقضاء أجمل الأوقات في دبي، واستكشاف المزيد من التجارب المميزة بها، وعروض التسوق الممتعة، وهو ما ينسجم مع استراتيجية السياحة الداخلية وحملتها التي انطلقت تحت شعار “أجمل شتاء في العالم”.

وتجتذب احتفالات دبي برأس السنة الجديدة في العادة الزوار من عدة وجهات عالمية، كما يمكن للجميع استقبال عام 2021 برفقة الأسرة والأحباء مع الاحتفالات المختلفة المميزة التي تقدمها الإمارة.

وتتألق دبي عام 2021 بعروض الألعاب النارية والليزر استقبالا للعام الجديد، والتي ستضيء سماءها عند الساعة الثانية عشرة مساء الخميس، في حدث ينتظره الملايين من المتابعين من داخل الدولة وخارجها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً