اهتماماتك

سرعة ردة الفعل لسيدتين تنقذ طفلتين من الموت المحقق حرقا (فيديو)

قادت سرعة ردة الفعل سيدتين صينيتين لإنقاذ طفلتين من الموت المحقق، في موقف حرج وغاية في الصعوبة، بعد أن كادت النيران التي هبّت بشكل مفاجئ أن تلتهم الطفلتين. وفي مقطع فيديو بثته صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية، عبر حسابها على موقع تويتر، تقول إن أسباب اندلاع الحرائق تختلف كما يختلف حجم الدمار الذي تحدثه وفقًا لسرعة الاستجابة في التعامل مع الحريق منذ اللحظة الأولى. وفي بعض الأحيان يكون سبب الحريق هو خطأ بشري، سواء بالتسبب المباشر في إشعالها أو عن طريق الإهمال الذي يقود لاشتعال الحرائق لاحقًا، كما يحدث في مناطق الغابات وأماكن التنزه، كما تنقل وكالة سبوتنيك الروسية

قادت سرعة ردة الفعل سيدتين صينيتين لإنقاذ طفلتين من الموت المحقق، في موقف حرج وغاية في الصعوبة، بعد أن كادت النيران التي هبّت بشكل مفاجئ أن تلتهم الطفلتين.

وفي مقطع فيديو بثته صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية، عبر حسابها على موقع تويتر، تقول إن أسباب اندلاع الحرائق تختلف كما يختلف حجم الدمار الذي تحدثه وفقًا لسرعة الاستجابة في التعامل مع الحريق منذ اللحظة الأولى.

وفي بعض الأحيان يكون سبب الحريق هو خطأ بشري، سواء بالتسبب المباشر في إشعالها أو عن طريق الإهمال الذي يقود لاشتعال الحرائق لاحقًا، كما يحدث في مناطق الغابات وأماكن التنزه، كما تنقل وكالة سبوتنيك الروسية عن الصحيفة الصينية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة الصينية المهتمة بالأخبار والتحليلات حول هونغ كونغ والصين، خطأ كارثيًا قام به رجل في مقاطعة هونان في جنوب وسط البلاد، بإشعال النار خطأ بالقرب من خزان وقود حدث له تسريب على الأرض.

ويرصد مقطع الفيديو، لحظة اشتعال النيران حول طفلتين كانتا متوقفتين فوق الوقود الذي اشتعل فجأة بصورة كادت تقضي عليهما، لولا تدخُّل سيدتين بسرعة بديهة وشجاعة، جعلتهما تقتحمان اللهب المشتعل وتنقذان الطفلتين في لمح البصر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الرجل الذي أشعل النار تبين في وقت لاحق أنه والد الطفلتين، وقد أثار الخطأ الذي ارتكبه بإشعال النار بالقرب من طفلتيه استياء مستخدمي تويتر، الذين صبوا جام غضبهم عليه من طريقة تعامله مع الحادث العرضي.

وترك أحد المغردين تعليقًا ساخرًا على الفيديو، قال فيه: إن "الرجل وقف بجانب الحريق يتفقد شعره إن كان ما يزال على رأسه أم لا، وكأن شيئًا لم يحدث، في الوقت الذي كادت فيه طفلتاه أن تلقيا حتفهما بسبب الحريق الذي أشعله".

في المقابل، أشادون مغردون آخرون بقوة وشجاعة السيدتين اللتين سارعتا لإنقاذ الطفلتين من هذا الموقف، الذي كاد أن ينهي حياتهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً