اهتماماتك

مطالبات بالقبض على شخص تباهى بمبالغ مالية وشرب الخمور بحفلة في الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد الأشخاص وهو يتباهى بمشاركته في حفلة"ديسكو" ومبالغ مالية كبيرة وخمور في العاصمة السعودية الرياض. وأظهرت لقطات من الفيديو الشخص -غير معروف هويته- وهو يرقص في حفلة "ديسكو" صاخبة ويصور بهاتفه الجوال، فيما كان في الجزء الثاني يستعرض مبالغ مالية كبيرة داخل سيارة. وكشف الجزء الثالث من الفيديو، أن هذا الشخص كان يستعرض زجاجات من الخمور على أنغام أغنية هندية، فيما رجح مغردون أن يتم القبض عليه خلال فترة وجيزة، بسبب مخالفته للنظام. وأثار مقطع الفيديو المتداول غضبًا كبيرًا لدى المغردين، الذين طالبوا بضرورة القبض على صاحب الفيديو ومحاسبته وجاء في التعليقات: "على

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد الأشخاص وهو يتباهى بمشاركته في حفلة"ديسكو" ومبالغ مالية كبيرة وخمور في العاصمة السعودية الرياض.

وأظهرت لقطات من الفيديو الشخص -غير معروف هويته- وهو يرقص في حفلة "ديسكو" صاخبة ويصور بهاتفه الجوال، فيما كان في الجزء الثاني يستعرض مبالغ مالية كبيرة داخل سيارة.

وكشف الجزء الثالث من الفيديو، أن هذا الشخص كان يستعرض زجاجات من الخمور على أنغام أغنية هندية، فيما رجح مغردون أن يتم القبض عليه خلال فترة وجيزة، بسبب مخالفته للنظام.

وأثار مقطع الفيديو المتداول غضبًا كبيرًا لدى المغردين، الذين طالبوا بضرورة القبض على صاحب الفيديو ومحاسبته وجاء في التعليقات: "على النيابه على طول ولازم يحاسب ويرحل ان كان وافد هذي مخالفة صريحة لقوانين السعودية"

وعلق آخر: "طيب وش الجديد اذا ميدل بيست كان كذا والحكومه تدري والامن ما قال شي يعني جت على ذولا"

وقالت إحدى المتابعات: "كثيررررر مثل هذي النوعيات بستوري السناب شات ، ادخل مثلا ستوري الرياض وتلقى مثل هذا واكثر ."

وعلقت أخرى: "عايش جوه والفلوس تسوي كل شي ربنا يهدينا ويهديه للصواب والطريق المستقيم"

وقال متابع آخر:" نطالب الجهات المعنية بضرورة القبض على مثل هؤلاء لأنهم سبب فساد كبير بالمجتمع والله يحفظ بلادنا من كل شر"

ولم تتبين حتى الآن هوية هذا الشخص، سواء كان وافدًا أو مواطنًا، فيما يرجح الناشطون أن لا يكون سعوديًا، مع مطالبات مشددة بسرعة القبض عليه، لمخالفته قوانين المملكة وآداب الذوق العام.

وتسعى الأجهزة الأمنية في السعودية، إلى القبض على جميع المتورطين في مثل هذه المخالفات. من جانبها أكدت الداخلية السعودية، أن وحدة الرصد لديها تتابع بدقة ومهنية عالية واحتراف فائق كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويتم رصد ما ينطوي منها على سلوك مجرَّم تحت طائلة المساءلة الجزائية.

وتبذل المملكة جهودًا كبيرة في مكافحة جميع الجرائم التي تُعنى بجرائم النظم المعلوماتية، وفي كل مرة تشدد وزارة الداخلية السعودية، على أن السلوك المخل بالآداب مجرَّم ومعاقَب عليه طبقًا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً